اوبو اف 9 بجميع المواصفات والسعر لمختلف العملات

سعر ومواصفات هاتف اوبو اف 9

لقد قدمت شركة أوبو في شهر أغسطس عام 2018  هاتف اوبو اف 9، وجاء بمعالج MediaTek  Helio P60  مع نظام تشغيل Android 8.1– ColorOS 5.2 ، وتميز بشاشة حجمها 6.3 بوصة ودقتها 2340*1080، كما نجد نه حتوي علي كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجا بيكسل، وتم تصنيعه من الألومنيوم والبلاستيك بألوان الأحمر والبنفسجي والأزرق والأخضر بالإضافة الى كثير من المواصفات التي سوف نطرحها من خلال شبكنجي حيث يقوم بعرض التفاصيل والسعر بمختلف العملات لمختلف البلاد. 

هاتف اوبو اف 9

هاتف اوبو اف 9  تم صناعته من خامة البلاستيك اللامع وتم إصداره بالأبعاد 156.7*74.04*7.99 ملم ويزن الهاتف حوالي 169 جرام، وتأتي الشاشة التي تحتل تصميم الواجهة الأمامية بحجم 6.3 بوصة فهي تأخذ 90% من مساحة الواجهة الأمامية ونجد في أعلاها الكاميرا الأمامية، لكن نجد في أعلى ظهر الهاتف الكاميرا الخلفية وبجواره فلاش الليد ونجد بالمنتصف مستشعر بصمة الإصبع، و في الجانب الأيمن يوجد مفتاح الباور المسؤول عن غلق وفتح الهاتف، و في الجانب الأيسر يوجد مفاتيح التحكم بمستوى الصوت، وفي الجانب الاسفل من الهاتف يوجد منفذ شحن الهاتف ومنفذ  3.5 ملم لسماعات الأذن ويوجد الميكروفون الإضافي.

لقد جاء  هاتف اوبو اف 9 يعمل بمعالج من نوع Helio P60 من شركة ميدياتيك وهو معالج ثماني النواة بالإضافة لمعالج الرسومي يكون من نوع Mali- G72 MP3 ، ويعمل وفقا لنظام التشغيل من النوع الحديث اندرويد 8.1. ويمتلك ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 جيجا بايت رام، ويور الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية في منفذ خاص بها وتصل سعتها حتى 256 جيجا بايت. بينما يعمل الهاتف ببطارية من نوع الليثيوم ايون، بسعة 3500 مللي أمبير وهي بطارية غير قابلة للإزالة، لكنها تدعم الشحن السريع.

هاتف اوبو اف 9

هاتف اوبو اف 9 تميز بوجود كاميرا خلفية ثنائية الاولي فيها تكون بدقة 16 ميجا بكسل  و تكون الثانية بدقة 2 ميجا بكسل وهي بفتحة عدسة f/1.8 مع فلاش LED كما يدعم الهاتف كاميرا امامية دقتها 25 ميجا بكسل وتكون بفتحة عدسة f/2.0، كما يسمح تصوير فيديو بجودة 1080p@30fps ويدعم تصوير فيديو Slow Motion.

وجاء هاتف اوبو اف 9 يسمح بتشغيل شريحتين إتصال من نوع النانو سيم، ويسمح بالاتصال مع شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، ويوفر الاتصال بشبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأتي بترددات الـ wifi 802.11 a/b/g/n بالإضافة لدعمه إلى Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot، كما يقوم الهاتف بارسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث الذي يأتي بالإصدار 4.2 بالإضافة لدعمه إلى خاصيات الـ A2DP, LE.

مميزات هاتف اوبو اف 9

جاء ظهر الهاتف شكله رائع وجديد.

يوجد منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن.

يدعم الشحن السريع للبطارية ةالتي تكون بسعة كبيرة.

يوجد ايضا مستشعر بصمة الإصبع وبصمة الوجه لحماية الهاتف.

يوفر استخدام شريحتي الاتصال وكارت الميموري في نفس الوقت.

عيوب هاتف اوبو اف 9

لا يدعم الهاتف  لمبة إشعارات.

لا تدعم كاميرا الهاتف إمكانية التصوير للفيديوهات بجودة الـ 4K.

صناعته من البلاستيك مما يتسبب في الخدوش والتبصيم بكل سهولة.

هاتف اوبو اف 9

ملحقات صندوق هاتف اوبو اف 9

هاتف أوبو اف 9.

شاحن | وصلة ال USB.

دبوس معدني | جراب ظهر | سماعات أذن.

دليل استخدام الهاتف | أوراق ضمان الهاتف.

سعر هاتف اوبو اف 9

سعر هذا الهاتف أوبو اف 9 في مصر هو 4000 جنيه مصري .

سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 1000 ريال سعودي.

سعر الهاتف في الخارج هو 210 يورو – 250 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *