هاتف اوبو آر 11 اس بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف اوبو آر 11 اس بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف اوبو آر 11 اس الذي تم صناعته من شركة اوبو وهذا الحدث تم في شهر أكتوبر عام 2017 وهذا الهاتف الذي جاء بمواصفات رائعة فهو يأتي بشاشة كبيرة موضحة بحجم 6.0 بوصة كما جاء بمعالج من نوع كوالكم سناب دراجون 660 ثماني النواة ومعالج رسوميات من ادرينو 512، ونظام تشغيل اندرويد نوجا الاصدار السابع كما يوجد واجهة استخدام ColorOS 3.2 وجاء تصميم الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميجا بكسل و 16 ميجا بكسل في ظهر الهاتف والكاميرا الامامية بدقة 16 ميجا بكسل وهي اعلى الشاشة، كما جاء يدعم شبكات اتصال الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع وبمواصات كثيرة رائعة والتي سوف نقوم بطرحها الآن عبر شبكنجي من خلال المقال التالي.

هاتف اوبو آر 11 اس

كما تم تصميم الهاتف في الواجهة الامامية بشاشة حجم 6.0 بوصة نوعها هو AMOLED Capacitive ودقتها 1080×2160 بكسل، وبكثافة بكسلات 402 بكسل، وتدعم الشاشة 16 مليون لون وخاصة اللمس المتعدد، كما تدعم طبقة حماية كورنينج غوريلا 5 لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات، ويكون في اعلاها سماعة المكالمات ويوجد بجوارها الكاميرا الامامية، بينما نجد بظهر الهاتف كاميرا خلفية ثنائية مع الفلاش LED ونجد بمنتصف ظهر الهاتف مستشعر بصمة الأصابع. بينما يوجد في الجانب الأيمن للهاتف مفتاح فتح وغلق الهاتف مع منفذ شرائح الاتصال وفي الجانب الأيسر للهاتف مفتاحين التحكم في مستوي الصوت، ويوجد في أسفل الهاتف مدخل ال USB ومكبرات الصوت ومدخل السماعات الخارجية 3.5 مم.

إن هاتف اوبو آر 11 اس جاء يمتلك كاميرا خلفية ثنائيةرائعة في التصوير وتتميز  بالضبط التلقائي للصورة والكشف عن الوجه بالإضافة الي وضع العلامات الجغرافية، بانوراما وHDR، ودقتها رائعة حيث تكون الأولى بدقة 20 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.6، وتكون الثانية بدقة 16 بفتحة عدسة f/1.7 وهي تدعم بفلاش LED وذلك لتحسين جودة الصور في الإضاءة الخافته والاوقات الليلية، كما تدعم تصوير فيديو بجودة 2160 بكسل ويعطي 30 إطار في الثانية، لكن تكون الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0 وتصوير فيديو بجودة 1080 بكسل.

جاء ايضا هاتف اوبو آر 11 اس يتميز بإمكانية اتصال شريحتين بحجم شريحة نانو سيم، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الثاني 2G والثالث 3G كما يدعم الرابع 4G. وايضا يحتوي على خاصية إرسال واستقبال الملفات من خلال بلوتوث بالاصدار الرابع، كما يدعم خاصية الواي فاي بتردد a/b/g/n/ac كما يدعم dual-band, WiFi Direct, hotspots، و يدعم الهاتف خاصية الـ NFC. ويكون الهاتف ذاكرته الداخلية متوسطة فهي بسعة 64 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت رام، كما يدعم الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية بسعة 256 جيجا بايت .

عيوب هاتف اوبو آر 11 اس

  • لا يدعم تصوير الفيديو بجودة الـ 4K.
  • لا يدعم خاصية الشحن اللاسلكي.
  • لا يدعم مقاومة الماء والغبار.
  • لا يدعم تشغيل راديو إف إم.

هاتف اوبو آر 11 اس

مميزات هاتف اوبو آر 11 اس

  • يدعم مستشعر بصمة الإصبع في ظهر الهاتف.
  • يدعم طبقة حماية للشاشة من كورنينج جوريلا.
  • يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع.
  • يدعم منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن.
  • يدعم إمكانية إضافة ذاكرة خارجية .
  • يدعم الهاتف تقنية ال NFC.

سعر هاتف اوبو آر 11 اس

سعر هذا الهاتف اوبو آر 11 اس في مصر هو 11300 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 2800 ريال سعودي.

سعر هذا الهاتف في الخارج هو 720 دولار – 600 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *