هاتف انفينكس هوت 6 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس هوت 6 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس هوت 6 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم كل تلك التفاصيل في موقع شبكنجي، حيث قامت شركة انفينكس للصناعة الاجهزة اللوحيةوالهواتف الذكية بإصدار هذا الهاتف في عام 2018 بشهر مايو، كما تم تصنيعه بألوان الذهبي و الأسود والاحمر والازرق وجاء بمعالج من نوع SnapDragon 425 و بنظام تشغيل Android 8.0 ، كما جاء بشاشة بحجم 6.0 بوصة وبدقة 720 × 1440، يدعم الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.والآن سوف نقوم بتوضيح كل هذه المواصفات بالتفصيل من خلال المقال التالي.

هاتف انفينكس هوت 6 برو

سعر هاتف انفينكس هوت 6 برو

سعر هذا الهاتف في مصر هو 2400 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 480 ريال سعودي.

سعر هذا الهاتف في الخارج هو 175 دولار – 150 يورو.

عيوب هاتف انفينكس هوت 6 برو

  • لم يتوافر في الهاتف لمبة إشعارات. ولا يحتوي على طبقة حماية على الهاتف ضد الخدش والكسر والصدمات.
  • جاء الهاتف دون خاصي الـ OTG. كما يفتقد الى  تقنية الـ NFC، ولا خاصية الـ IR للتحكم في الاجهزة عن بعد.
  • تصميم بلاستيك كما الحال في كل الهواتف المنافسة في هذه الفئة السعرية ومش هنقدر نعتبر ان ده عيب .
  • معالج الهاتف بمعمارية 28nm ويستهلك طاقة بشكل كبير من البطارية وادائه ليس الأفضل ولكنه مناسب بالنسبة لسعر الهاتف وع العموم استخدام انفنكس لمعالجات من كوالكم افضل بمراحل من معالجات ميدياتيك صاحبة الاداء الضعيف .

مميزات هاتف انفينكس هوت 6 برو

  • كاميرا خلفية ممتازة بالنسبة للفئة السعرية للهاتف فهي تدعم العزل والبورترية .
  • بطارية عملاقة تدوم ليوم من الاستهلاك الشاق وحوالي 9 ساعات screen on على wifi .
  • يدعم البصمة و Face Unlock .
  • شاشة كبيرة بالابعاد الجديدة 18:9 مع حواف قليلة .
  • يدعم تشغيل شريحتين اتصال + كارت ميموري .
  • يدعم منفذ 3.5 مللي للسماعات. ويقوم بتشغيل راديو إف إم.

مواصفات هاتف انفينكس هوت 6 برو

تم تصميم هاتف انفينكس هوت 6 برو بتصميم بلاستيكي وتم استخدام خامات من خامة الألومنيوم والبلاستيك، ليصبح الظهر من البلاستيك والإطار من الألومنيوم وتم تصميمه بأبعاد 160.4 * 76.2 * 8.6 مم، ولقد تميزت الواجهة الأمامية للهاتف بشاشة حجم 6.0 بوصة و بدقة 1440x 720 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 268بكسل، كما تحتل الشاشة نسبة 76.0% من مساحة الواجهة الأمامية، وهي لا تدعم طبقة حماية للهاتف ويوجد في الأعلى سماعات الأذن بجوارها كاميرا أمامية بفلاش أمامي، كما يوجد في ظهر الهاتف  كاميرا خلفية بالأعلى ويوجد في المنتصف مستشعر بصمة الأصابع، ويوجد على يسار الهاتف زر التحكم بالصوت ويوجد على اليمين زر فتح و قفل الهاتف، بينما يوجد بالجانب الأسفل مدخل USB و مدخل سماعات 3.5 مم.

هاتف انفينكس هوت 6 برو

وجاء الهاتف  انفينكس هوت 6 برو يحتوي على كاميرا خلفية ثنائية تكون الكاميرا الأولى بدقة 13 ميجا بكسل وتكون الثانية بدقة 2 ميجا بكسل وهي مزودة بفلاش ثنائي وتتميز بالضبط التلقائي للصورة وتصوير الفيديو بدقة 1080p ، و يأتي بكاميرا امامية 5 ميجا بيكسل ويدعم ليد فلاش أمامي لتوضيح الصور. كما يسمح بتشغيل شريحتين إتصال من نوع النانو، . ويعمل ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر، بسعة 4000 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة، وهي لا تدعم الشحن السريع . وتكون الذاكره الداخلية له مختلفة لنزوله باصدارين وهي بسعة 16 أو 32 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 – 2 جيجا بايت رام، ويدعم الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتي 128 جيجا بايت في منفذ خاص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *