هاتف أوبو فايند اكس تو برو بالمواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف أوبو فايند اكس تو برو بالمواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف أوبو فايند اكس تو برو تم إصداره من شركة أوبو وذلك الحدث في شهر مارس عام 2020، كما تم صناعة هذا الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 865 بتكنولوجيا 7 نانو مع معالج رسومي من نوع Adreno 650 ، ويعمل وفقا لنظام التشغيل الحديث الـ Android 10 مع واجهة أوبو الأحدث الـ ColorOS 7.1، وتكون الشاشة للهاتف متميزة بحجم 6.7 بوصةمن نوع الأملود،ويكون في ظهر الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية وفلاش ثنائي وكاميرا أمامية أحادية، وتم إصداره بنسختين مختلفين من حيث التصميم، وجاء بكثير من المواصفات سوف نوضحها لكم في شبكنجي من خلال مقالنا التالي.

هاتف أوبو فايند اكس تو برو

يأتي هاتف أوبو فايند اكس تو برو بتصميم رائع مصنوع من خامتى الجلد والسيراميك لظهر الهاتف والألومنيوم مستخدم في صناعة الإطار، ويكون الهاتف بأبعاد 165.2×74.4×8.8 ملم مع وزن 217 جرام للسيراميك و200 جرام للجلد. بينما تكون الشاشة  بحجم 6.7 بوصة من نوع الأملود كما تمثل هذه الشاشة نسبة 98% من الواجهة الأمامية وتكون الكاميرا الأمامية في الزاوية اليسرى بأعلي الهاتف وجء مستشعر البصمة مدمج مع الشاشة، ويوجد في ظهر الهاتف الكاميرا الخلفية الثلاثية في زاوية الهاتف ويوجد بالجانب الأيمن مفتاح الباور ويوجد في الجانب الايسر مفاتيح التحكم في مستوى الصوت. ويعمل الهاتف ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر، وتكون سعتها 4260 مللي أمبير وتدعم خاصية الشحن السريع بقوة 65 واط.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثة في ظهر الهاتف  وكاميرا أمامية احادية في اليسار العلوي للشاشة، و تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4، بينما تكون الكاميرا الخلفية ثلاثية و هي بارزة عن الظهر قليلا مما يعرضها للخدش والكسر ولكن هذه المشكلة  يتم حلها بالجراب، وتكون فيها الأولى بدقة 48 ميجا بكسل وتدعم المثبت البصري الـ OIS و الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 13 ميجا بكسل والثالثة تأتي بدقة 48 ميجا بكسل بالإضافة إلى فلاش ثنائي من نوع ليد فلاش، كما يسمح الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K. تكون بذاكرة الهاتف الداخلية سعتها ضخمة 512 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت رام، ولا يدعم الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية،

كما يدعم هاتف أوبو فايند اكس تو برو  تشغيل شريحتين بحجم النانو ويسمح بالتواصل مع شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ 5G، ويسمح بالاتصال بشبكات الإنترنت من خلال الواي فاي بترددات الـ a/b/g/n/ac/ax بالإضافة لدعمه إلى الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot. ويسمح بإرسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث فيدعم بالإصدار الـ 5.1 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE، كما يدعم خدمات أخري تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ Dual-band A-GPS, GLONASS, BDS, GALILEO لتحديد الموقع بشكل أدق وأسرع .

عيوب هاتف أوبو فايند اكس تو برو

  • وزن الهاتف ثقيل نسبيا .
  • لا يدعم الهاتف التصوير الـ 8K .
  • لا يدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن .
  • لا يدعم إمكانية تركيب كارت ميموري ولكن لن تحتاجه فمساحة التخزين 512 جيجا .
  • لا يدعم الهاتف لمبة الاشعارات ولكن يمكنك التعويض عن طريق الحواف فهي تضئ في حالة تلقى إشعار ومع خاصية Always On Display مثل هواتف سامسونج .

هاتف أوبو فايند اكس تو برو

مميزات هاتف اوبو فايند اكس تو برو 

  • أحد أقوى الهواتف التي يمكنك الحصول عليها حالياً فالمعالج يقدم أداء ممتاز فهو الثاني بعد الـ Snapdragon 865 Plus .
  • يدعم الشحن السريع بقوة 65 واط لتتمكن من الشحن خلال وقت قصير جداً حوالي نصف ساعة فقط .
  • البطارية تصمد لفترة مقبولة خلال اليوم فالمعالج موفر في استهلاك البطارية .
  • السماعات الخارجية تدعم الصوت الاستيريو وصوت الهاتف عالي وممتاز .
  • خامات رائدة جداً مع تصميم شيك و مختلف خصوصا نسخة الجلد .
  • يأتي الهاتف مقاوم للماء والغبار بشكل رسمي .
  • يدعم تشغيل شرائح الـ 5G .
  • عوامل أمان سريعة جدا .

سعر هاتف أوبو فايند اكس تو برو

سعر هاتف أوبو فايند اكس تو برو في مصر هو 14900 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 3800 ريال سعودي

سعر هذا الهاتف في الخارج هو 940 دولار – 790 يورو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *