هاتف أوبو ايه 7 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

سعر ومواصفات هاتف اوبو ايه 7

هاتف اوبو ايه 7 جاء من شركة أوبو وذلك حدث في شهر نوفمبر عام 2018، كما جاء  بمعالج  SnapDragon 450  و بنظام تشغيل Android 8.1 ، ويتميز بشاشة بحجم 6.42 بوصة وبدقة 720*1520، ايضا يوجد الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، وتم صناعته من البلاستيك والزجاج بألوان الذهبي والأزرق ولقد جئنا بمقالنا في موقع شبكنجي بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات لمختلف الدول.

هاتف أوبو ايه 7

يأتي هاتف اوبو ايه 7 مصنوع من خامة البلاستيك للظهر والإطار، بما يأتي  بالأبعاد  155.9×75.4×8.1 ملم مع وزن يقدر بـ 168 جرام، وجاء بتصميم الواجهة الأمامية بشاشة حجم 6.2 بوصة ويكون أعلاها الكاميرا الأمامية في المنتصف وسماعة المكالمات، بينما يوجد في ظهر الهاتف الكاميرا الخلفية بأعلى ظهر الهاتف وبجواره فلاش الليد في المنتصف العلوي للظهر الهاتف يوجد مستشعر البصمة، ويوجد  في الجانب الأيمن مفتاح الباور المسؤول عن غلق وفتح الهاتف، ويوجد في الجانب الأيسر مفاتيح التحكم بمستوى الصوت، وفي الجانب السفلي من الهاتف يوجد منفذ شحن الهاتف ومنفذ  3.5 ملم لسماعات الأذن ويوجد مكبرات  الصوت.

هاتف اوبو ايه 7 جاء بشاشة نوعها  IPS LCD  وحجمها هو 6.2 بوصة و بدقة 1520×720 بكسل ومعدل كثافة بكسلات 271 بكسل لكل بوصة بأبعاد عرض الـ 19:9 وتدعم اللمس المتعدد وجاء ب 16 مليون لون للشاشة و لا توجد طبقة حماية.

هاتف اوبو ايه 7 تم تصنيعه بمعالج من شركة كوالكوم من نوع SDM 450 Snapdragon 450 ثماني النواة وتكنولوجيا 14 نانو مع المعالج الرسومي من نوع Adreno 506 ، ونظام التشغيل من النوع الأحدث أندرويد 8.1 مع واجهة ColorOS بإصدار 5.2. كما يعمل الهاتف ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر، بسعة 4230 مللي أمبير وغير قابلة للإزالة، كما لا يوجد الشحن السريع. جاء هاتف اوبو ايه 7 بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 والكاميرا الثانية جاء بدقة 2 ميجا بكسل مع فلاش LED ويوجد الهاتف كاميرا امامية بدقة 16 ميجا بكسل ويوجد تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار بالثانية.

هاتف أوبو ايه 7

هاتف اوبو ايه 7 تكون ذاكرته الداخلية بسعة 64 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 جيجا بايت رام، ويوجد الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية في منفذ خاص بها حتى 256 جيجا بايت. هاتف اوبو ايه 7 جاء يوفر تشغيل شريحتين اتصال من نوع نانو سيم، بما يوجد الاتصال بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، كما يوفر التواصل مع شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأتي بترددات الـ wifi 802.11 a/b/g/n/ بالإضافة لدعمه إلى Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot، ايضا يسمح الهاتف بإرسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث الذي يأتي بالإصدار 4.2 بالإضافة لدعمه إلى خاصيتي الـ A2DP, LE.

مميزات هاتف اوبو ايه 7

يدعم الهاتف تشغيل الراديو الـ FM .

يوجد منفذ السماعات الأذن بحجم الـ 3.5 ملم.

وزن الهاتف خفيف ويسهل حمله في الايد.

مستشعر البصمة يعمل بشكل سريع وموثوق .

حجم الهاتف خفيف وانحناء الأطراف في الظهر يسهل حمله.

العزل يعمل بصورة جيدة سواء في الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية

يسمح تشغيل شريحتين اتصال مع كارت ميموري في نفس الوقت .

عيوب هاتف اوبو ايه 7

ظهر هاتف أوبو ايه 7 يتم اتساخه وتبصيمه بسهولة وذلك لصناعته من البلاستيك.

تكون دقة ومعدل كثافة البسكلات في هاتف أوبو ايه 7 لكل بوصة منخفض جداً.

وجود تهنيج بصورة ملحوظة أثناء لعب الألعاب واستخدام التطبيقات.

لا يمكن إخفاء النوتش في الشاشة من خلال الإعدادات.

الكاميرا لا تدعم إمكانية تصوير فيديوهات بجودة ال4K.

البطارية لا تدعم خاصية الشحن السريع.

هاتف أوبو ايه 7

محتويات صندوق هاتف اوبو ايه 7

هاتف أوبو ايه 7.

شاحن | وصلة ال USB.

دبوس معدني | جراب ظهر | سماعات أذن.

دليل استخدام الهاتف | أوراق ضمان الهاتف.

سعر هاتف أوبو ايه 7

سعر هذا الهاتف أوبو ايه 7 في مصر هو 3200 جنيه مصري.

سعر هاتف أوبو ايه 7 في المملكة العربية السعودية هو 800 ريال سعودي.

سعر هاتف أوبو ايه 7 في الخارج هو 200 دولار – 170 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *