كيفية تحويل رصيد اتصالات

تقدم شركة اتصالات مصر كود مختصره الذي يساعد المشاركين في كيفية تحويل رصيد اتصالات من رقم إلى آخر بكل سهولة، وذلك من أجل اجراء المكالمات بكل بساطة وبدون التعرض إلى تعطيل في آداء الخدمة المقدمة لكافة المشتركين من أجل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة لكافة الأشخاص، سنساعدك عزيزي القارئ في التعرف على كيفية تحويل رصيد اتصالات.

خدمة تحويل رصيد اتصالات

توفر شركة المحمول الكبرى اتصالات مصر العديد من الخدمات المميزة والرائعة التي جعلتها من أهم شبكات الاتصالات في مصر والوطن العربي، بحيث أنها احتلت المركز الثالث على أكبر شركات المحمول لما تقدمه من مزايا لكافة المشتركين وزيادة أعدادهم بشكل كبير يوصل للملايين، وذلك لاهتمام الشركة  بتوفير أفضل الخدمات التي يحتاجها المشتركين وتلبى كافة احتياجهم، لذلك تقدم العديد الأكواب السهلة والمختصرة لتلك الخدمات وذلك لإتاحة توفر الخدمات بدون مقابل مادى أو الأقل سعرا، لأجراء المكالمات بكل سهولة وكذلك التصفح على الانترنت والرسائل بكل بساطة.

– تمثل خدمة تحويل رصيد اتصالات من أهم الخدمات التي يعتمد عليها الكثير من المشتركين، لما يتعرضوا لنفاذ رصيده وهم بحاجة لإجراء المكالمة، لذلك يلجون إلى الأصدقاء أو الأهل من أجل تحويل الرصيد لإجراء المكالمات بشكل أفضل وأسهل، لذلك تقدم الشركة أحدث التقنيات في الاستفادة من الخدمة من خلال تقديم كود مختصر يمكن للمشتركين الاتصال به لتحويل الرصيد من رقم اتصالات إلى رقم أخر.

كيفية تحويل رصيد اتصالات

يعتقد بعض المشاركين أن عملية تحويل الرصيد من رقم إلى آخر يتطلب الاتصال بخدمة العملاء من أجل إجراء الاستفسار وتحويل الرصيد المطلوب، إلى أن الشركة قدمت طريقة أسهل وأسرع في عمليه تحويل الرصيد، ويتم ذلك من خلال الآتي: –

– توفر الشركة كود مختصر لكافة المشتركين بنظام الكارت من أجل تحويل الرصيد إلى الرقم المرغوب فيه من خلال الآتي *557* رقم الموبايل المرغوب تحويله* قيمة الرصيد المراد تحويله # ليصل رسالة تأكيد الوصول الرصيد للشخص المرغوب فيه بكل أمان.

– في حاله المشتركين في الباقات الشهرية فيتم اجراء تحويل الرصيد من خلال *770* الرقم المحول إليه* قيمة الرصيد #، أو يمكن ارسال رسالة الى الرقم 770 تتضمن الرسالة الرقم المحول إليه + قيمة الرصيد.

قواعد في كيفية تحويل رصيد اتصالات

تقدم الشركة عدد من القواعد التي تتيح فيها تقديم تلك الخدمة والتي تتمثل في الآتي:

– في حاله تحويل الرصيد من أصحاب الكارت فيتم تحويل الرصيد بقيمة تبدأ من 1 جنيه حتى 50 جنية في المرة الواحد، بحيث لا يتعدى الحد الشهري في ارسال الرصيد أكثر من 100 جنيه، ويتم خصم ثمن الخدمة من الرصيد عقب تحويل الرصيد، بحيث يجب أن يكون الرصيد المتبقي عقب إجراء التحويل لا يقل عن 1.5 جنية.

– في حاله أصحاب الباقات الشهرية والاشتراك الشهري، فيتم عمليه تحويل الرصيد من جنيه حتى 50 جنيه في المرة الواحدة، بحيث لا يزيد التحويل عن 100 جنيه في الشهر، وتخاصم تكلفه الخدمة من الفاتورة الشهرية تضاف عليها.

– وخصصت شركة اتصالات تكلفة تلك الخدمة لكل من المشتركين في الشهر والكارت نحو 2% من قيمة التحويل، بحيث بحد أدنى 30 قرش لكل عملية.

إرشادات في كيفية تحويل رصيد اتصالات

توجد مجموعة من التحذيرات التي تقدمها الشركة لكافة المشتركين في عملية إرسال الرصيد بضرورة التأكد من كتابة الرقم المرغوب ارسال الرصيد له أن يكون رقما صحيحا، منعا للتعرض لضياع الرصيد بشكل نهائي، ولا يمكن للمرسل استرجاعه مرة اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *