كود معرفة رقم اتصالات بأكثر من طريقة وأهم أكواد الشركة

يبحث العديد من عملاء اتصالات وخاصة الجدد منهم عن كود معرفة رقم اتصالات ، فكثير منهم لديهم الرقم الخاص بهم والتابع للشركة ، ولكنهم لم يكونوا على علم برقمهم ، ومن خلال السطور القادمة سنتناول كود معرفة رقم اتصالات بأكثر من طريقة ، فتابعونا.

كود معرفة رقم اتصالات بأكثر من طريقة :

وفرت شركة اتصالات المصرية طرقًا خاصة بها ، يُمكنك من خلالها بكل سهولة معرفة الرقم الخاص بك ، فشركة اتصالات مصر واحدة من أهم الشركات المصرية ، ولذلك فهي تتنافس بقوة لتحافظ على مستواها ، وتستطيع معرفة رقمك بطريقتين ، وهما كالتالي :

كود معرفة رقم اتصالات :

  • قم بالاتصال الكود التالي (#947*) ، وستظهر لك رسالة نصية على الشاشة برقم هاتفك.
  • أو قم بالاتصال بالكود (#25975*) ، وستظهر لك أيضًا رسالة برقمك الخاص.

معرفة رقم اتصالات من خلال الخدمة الصوتية :

بإمكانك أيضًا معرفة رقمك الخاص ، عن طريق الاتصال بـ (555) ، ثم اضغط على رقم (2) ، وبعدها ستستمع إلى رسالة صوتية مسجلة بها رقم هاتفك.

هذه الخدمة مجانية تمامًا ، كما أنها متاحة لجميع عملاء شركة اتصالات.

تكلفة خدمة كود معرفة رقم اتصالات :

توفر شركة اتصالات خدمة معرفة الرقم سواء كان باستخدام الكود ، أو من خلال الخدمة الصوتية بشكل مجاني تمامًا ، فلا يتم فرص أي رسوم عليك أو أية تكاليف إضافية ، فبمجرد الاتصال بالكود السابق ، تظهر لك رسالة على الشاشة برقمك الخاص ، دون الحاجة لاستقبال رسالة نصية من الشركة أو إليها.

برجاء الانتباه أنه في حالة كان هاتفك يدعم الجيل الرابع ، فقد لا تتمكن من معرفة رقمك باستخدام الكود ، وفي هذه الحالة كل ما عليك هو اتباع الطريقة الثانية باستخدام الخدمة الصوتية ، أو عن طريق ضبط إعدادات الهاتف الخاص بك.

كود معرفة رقم اتصالات من جهاز الأندرويد :

إذا كنت عميل مميز لدى شركة اتصالات المصرية ، وهاتفك من طراز الاندرويد ، فنقدم لك طريقة جيدة ومناسبة جدًا لمعرفة رقم اتصالات الخاص بك ، من خلال الإعدادات الخاصة بالهاتف ، عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  1. قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف الخاص بك.
  2. ستجد العديد من الاختيارات ، اختر كلمة (ABOUT) ، أو (عن الهاتف).
  3. ستظهر لك قائمة اخرى ، اختر منها (الحالة).
  4. بعدها تظهر لك جميع بيانات شبكة اتصالات الخاصة بك ، ومن ضمنها رقم الهاتف الخاص بك ، والذي يظهر أسفل الخانة.

في بعض الهواتف قد لا يظهر رقم الهاتف ، ويظهر لك أن الرقم غير معروف ، وحينها يُمكنك الاعتماد على طريقة الكود أو الخدمة الصوتية السابق توضيحهما.

أكواد هامة من شركة اتصالات :

إذا كنت عميل جديد أو حالي بشركة اتصالات ، فنضع اليوم بين يديك مجموعة من الأكواد الهامة التي تحتاج إلى معرفتها لتستفاد منها في معاملاتك اليومية ، ولعل من أهمها ما يلي :

  • لمعرفة الرصيد الخاص بك : قم بطلب (#555*) ، أو (#888*).
  • لشحن الرصيد باستخدام كارت الشحن : قم بالاتصال بـ (555) واتبع الخطوات ، أو عن طريق إدخال الكود التالي : (#رقم الكارت*556*).
  • لمعرفة نظام الخط الحالي الخاص بك : قم بالاتصال بـ (555).
  • للتواصل مع خدمة العملاء : قم بالاتصال بـ (333) ، أو من أي رقم أرضي (023534633) ، أو برقم (01111234333) من أي شبكة أخرى ، أو برقم الخط الساخن (16511).
  • لتغير نظام الخط لنظام آخر : قم بالاتصال بـ (525) بتكلفة (25 قرش) للمكالمة.
  • لمعرفة استهلاك باقة الإنترنت : قم بالاتصال بـ  (#5*558*).
  • لتجديد باقات الإنترنت : قم بالاتصال بـ (#121*556*).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *