كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون وطريقة الاشتراك في الخدمة

يعتبر كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون من أكثر عمليات البحث التي يرغب في معرفتها عدد كبير من عملاء فودافون ؛ من أجل التعرف على القيمة المستلفة وإدارتها بشكل جيد ، ومعرفة القسمة المستحقة لسددها ، حيث تُعد شركة فودافون من الشركات الضخمة في عالم الاتصالات التي تسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات المتنوعة ، سواء تلك التي تتعلق بالشحن أو غيرها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون وكل ما يخص هذه الخدمة.

خدمة سلفني وكود معرفة الرصيد المستلف من فودافون :

  • قبل الحديث عن كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون لابد من أن نتعرف على مزايا هذه الخدمة المقدمة من شركة فودافون لجميع عملاءها ، فيمكنك بكل سهولة الاشتراك في خدمة سلفني من خلال إدخال هذا الكود (#3*) ، وستصلك رسالة بقيمة (4 جنيهات) وهذا قيمة الرصيد المستلف.
  • يمكن للجميع الاستفادة من هذه الخدمة ولكن شرط أساسي لاستفادة من هذه الخدمة ، هو أن يكون قد مضى على استخدام خط فودافون أكثر من سنة ، وألا تكون قد حصلت على الحد الأقصى للاستمتاع من خدمة سلفني.

طريقة معرفة الرصيد المستلف من فودافون :

  • تعتبر خدمة الرصيد المستلف من أفضل الخدمات التي تتميز بها شركة فودافون ، وهناك طرق متعددة من أجل إمكانية الاشتراك في تلك الخدمة ، والتعرف على الرصيد المستلف ويعتبر من أشهر هذه الطرق هي :
  • الاتصال برقم (868) واتباع التعليمات الصوتية وبهذا ستتمكن من معرفة الرصيد المستلف بكل سهولة، وتكلفة هذه المكالمة (30 قرش).
  • أو طلب الكود التالي : (#3*868*).

كود مختصر لمعرفة الرصيد المستلف من فودافون :

  • توفر فودافون لك إمكانية استلاف رصيد من الشركة في حالة نفاذ رصيدك بقيمة تتراوح من (5 جنيهات حتى 32 جنية) على أن يتم سدد هذه القيمة عند الشحن ، كما أنها توفر كود مختصر من أجل معرفة الرصيد المستلف ، ويساعدك ذلك على إمكانية الاستلاف مرة أخرى ، أو معرفة قيمة الشحن الذي يجب توافرها من أجل سداد القيمة المستلفة.
  • الكود الذي تخصصه شركة فودافون للتعرف على الرصيد المستلف هو (#1*868*) ويمكن طلب هذا الكود في أي وقت وستصلك رسالة بها كافة المعلومات عن الرصيد المستلف ، وتبلغ تكلفة هذه العملية حوالي (14 قرش).

طريقة مباشرة لمعرفة الرصيد المستلف :

  • يمكنك أيضا الاتصال على الرقم الخاص بخدمة عملاء فودافون وهو (888) ، والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء للتعرف على الرصيد المستلف بشكل مباشر ، ومعرفة القيمة المستحقة للسداد بكل سهولة.
  • ولكن يُعاب على هذه الطريقة أنها قد تستغرق وقت في حالة ما إذا كان ممثلي خدمة العملاء مشغولين بالرد على عملاء آخرين ، ولكن يمكن اللجوء إليها في حالة فشل الطريقتين السابقتين.

معرفة رصيد فودافون بخطوات بسيطة :

تعتبر من الأمور التي تشغل الكثير من العملاء أيضا معرفة رصيد فودافون ، ولهذا توفر شركة فودافون مجموعة من الطرق من أجل إمكانية التعرف على الرصيد المتبقي وإدارته بشكل صحيح وهي كالتالي :

  1. الطريقة الأولي : إذا كنت من عملاء فودافون وتريد معرفة الرصيد المتبقي يمكنك الاتصال على هذا الرقم (868) وبعد ذلك ستصلك رسالة توضح لك خريطة الرصيد الخاصة بك.
  2. الطريقة الثانية : توفر الشركة أيضا كود وهو (#1*868*) يمكنك من خلاله التعرف على الرصيد المتوفر في الخط بكل سهولة وفي أسرع ما يمكن.

توفر شركة فودافون العديد من الخدمات التي تسهل على العملاء إمكانية إجراء المكالمات والاستمتاع بشبكة الإنترنت في أي وقت ، سواء كنت تمتلك رصيد كافي لذلك أو لا تمتلك ، وهذا في إطار الجهود التي تقوم بها الشركة من أجل توفير الخدمات لجميع العملاء في أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *