كود تحويل رصيد أورانج

يبحث العديد من المشتركين في خدمة موبينيل عن كيفية استخدام كود تحويل رصيد اورانج مصر، وذلك من أجل الاستفادة من الرصيد والحصول على دقائق من الأصدقاء أو التحويل إليها بكل سهولة وبخاصة المشتركين في نفس الشبكة، مما يقدم أفضل خدمة للمشتركين والذي جعلتها تنافس شركات المحمول الكبرى، سنعرض كل ما يخص كود تحويل رصيد أورانج.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد أورانج

نبذة عن كود تحويل رصيد أورانج

يتعرض العديد من الأشخاص إلى نفاذ الرصيد والحاجة إلى إجراء المكالمات الهامة والسريعة، ولكن لا يمكنه الوصول إلى أحد فروع الشركة للحصول على كروت الشحن وغيرها، مما جعل الشركة موب ينيل تقدم عبر شبكتها أورانج خدمة إمكانية استقبال أو ارسال الرصيد بين المشتركين في الشبكة الواحدة من شركة أورانج لشحن الرصيد في أسرع وقت وبدون أي جهد أو تكلفة للمستخدمين.

– تعد تلك الخدمة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لكافة المشتركين بدون مشاكل فهي لا تتطلب إلا أن يكون المشترك في شبكة أورانج، بحيث توفر أسهل طريقه عبر كود موحد يمكن الاعتماد عليه في عملية تفعيل الخدمة والاستفادة من المزايا المقدمة لهم بكل بساطة، ولا تتطلب سوى مصاريف تقدر بنحو 20 قرش فقط، مما ساعد على كسب ثقة ورضا المشتركين في شبكة أورانج تزيد أعدادهم.

أهمية كود تحويل رصيد أورانج

تسعى شركة أورانج إلى تقديم أفضل الخدمات المميزة للمستخدمين والتي لا تتطلب في عملية تفعيل الخدمات سوى الدخول على الموقع الرسمي لشركة أورانج عبر الإنترنت، من أجل التعرف على كافة العروض والخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، وذلك لكسب ثقتهم ورضاهم في الشركة، سواء من أجل القيام بعملية شحن الرصيد أو دفع الفواتير أو تحويل الرصيد والتعرف على الرصيد المتبقي وغيرها من الخدمات الاخرى، وذلك عبر الأكواد السهلة والسريعة.

-يساعد هذا الكود في توفير الوقت والمجهود على المستخدمين في الحصول على الرصيد من الأشخاص المشاركين معه في نفس الشركة من أجل إجراء المكالمات الهامة، مع امكانية قيام المستخدمين في تحويل الرصيد للأصدقاء والأهل بكل بساطه وذلك في أسرع وقت وبدون أي مجهود، فهي لا تتطلب سوى دقائق معدودة من أجل تحويل الرصيد لكافة الأشخاص.

– استطاع شركة اورانج في جذب الملايين من المستخدمين لشركات المحمول في مصر للاشتراك في شبكتها من أجل الاستفادة من خدماتها المميزة وخاصة في عمليه تحويل الرصيد وتوفير احتياجات المستخدمين.

خطوات كود تحويل رصيد أورانج

تتمثل عملية تحويل الرصيد اورانج عبر كود خاص بها من خلال عدد من الخطوات التالية: –

  1. الاتصال برقم 400 الموحد والذي يتمثل في مكالمة صوتية على المستخدم الاستماع إليها واتباع الخطوات والضغط على رقم واحد من أجل التحدث باللغة العربية واتباع التعليمات.
  2. ادخال الكود #2*100# والضغط على رقم 2 واختيار تحويل الرصيد.
  3. الدخول على الكود المختصر *1*101# ثم الضغط على رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه*تحديد الرصيد المحول*0*#.
  4. توفر الشركة لكافة المستخدمين القدرة في تحويل الرصيد من خط اورانج إلى خط أورانج أخر لكافة المشتركين وخاصة في حالة عملاء الكارت المدفوع مسبقا وتعرضه لعدم وجود رصيد كافي، وذلك لمساعده في الحصول على الرصيد بدون الحاجة إلى الشحن لإجراء المكالمات أو الدخول على الانترنت.
  5. تتيح الشركة عمليه تحويل الرصيد دون التقيد بقيمه معينه في عملية التحويل فهي لا تتطلب سوى أن يكون المستخدمين مشتركين في نفس الشبكة من أجل تفعيل الخدمة، يزيد من أهمية الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *