أهم عروض فودافون اليومية

تقدم شركه المحمول الأولى عروض فودافون اليومية المميزة، والتي تزيد من الأشخاص المشتركين في الخدمة من أجل الحصول على المزايا الخاصة بالاتصالات والدخول على الإنترنت وغيرها من الأنظمة الباقات المتعددة المقدمة لكافة المشتركين، وسنساعدك في التعرف على عروض فودافون اليومية.

أهمية عروض فودافون اليومية

توفر شركة المحمول فودافون المعروفة والشهيرة في العالم، كافة الأنظمة المتنوعة للمشتركين لتزيد من ثقة المشتركين في الشركة، والتي تعتمد على نظام فودافون بالثانية، وكنترول فلكس وغيرها من الباقات والأنظمة المتنوعة المتغيرة والمتجددة بشكل يومي وشهري بشكل يجذب الأشخاص للاشتراك في شركة فودافون للمحمول.

أهم عروض فودافون اليومية

نظام فليكس اليومي

يعد من أهم وأشهر وأحدث العروض المقدمة من الشركة للمستخدمين ومنها نظام باقة اليومية التي تقدم للمستخدمين الحصول على 100 فليكس وذلك مقابل 3 جنية، والتي تساعد المشتركين في اجراء المكالمات بحساب 1 فليكس بديلا عن الدقيقة، وذلك لمكالمات شركة فودافون، بينما الاتصال بالشركات الأخرى والأرض يحسب 5 فليكسات، كما يسهل استخدام الفليكسات سواء في الرسائل أو الاتصال بالإنترنت أو المكالمات.

وفى حالة قيام الشخص باستهلاك ال 300 فليكس قبل انتهاء اليوم فيتم حساب كل دقيقه ب 19 قرش بينما الرسالة تقدر بنحو 30 قرش، وفى حالة الاتصال بالإنترنت بالميجا تقدر بنحو جنيه واحد.

نظام فليكس اكسترا

يعتمد المستخدمين في تلك الخدمة عقب نفاذ الفليكسات الشهرية الخاصة به، وذلك للحصول على فليكسات إضافية تساعده على اجراء المكالمات والرسائل وغيرها من احتياجاته.

– توفر للمستخدمين الحصول على 60 فليكس مقابل دفع 3 جنيه، أو الحصول على 120 فليكس مقابل 5 جنيه، وفى حالة الرغبة في الحصول على 300 فليكس وذلك مقابل دفع 10 جنيه.

ويتم استخدام تلك الخدمة بكل سهولة من خلال الاتصال على تلك الخدمة عبر الكود *880# اتصال.

نظام حركات 2 جنيه اليومي

وتوفر تلك الباقي نحو 60 دقيقه للأرقام المتصلة على شبكه فودافون، بينما في حالة التواصل مع الأراقم بشبكات أخرى تحسب ب 14 قرش للدقيقة.

– توفر تلك الباقة نحو 10 ميجا للإنترنت، وتصل تكلفة الاشتراك في الباقة دفع 2 جنيه يوميا.

نظام حركات 1 جنيه يوميا

والتي تعرف من اسمها يدفع المستخدم 1 جنيه في اليوم للحصول على 30 دقيقة لأرقام فودافون، وفى حالة الشبكات الأخرى تحسب الدقيقة 14 قرش، ويتم 5 دقائق لكل دقيقة.

5-نظام مارد

تعد من أحدث وأشهر انظمة وعروض فودافون اليومية التي تقدم للمشتركين بخدمة الباقة اليومية ب 50 قرش، للحصول على 5 دقائق لكل الشبكات، ويمكن للأشخاص شحن تلك الباقة أكثر من مرة لتصل لنحو 10 مرات في اليوم الواحد.

– توفر للأشخاص ارسال الرسائل مقابل دفع 10 قروش لكافة الشبكات، وعقب انتهاء تجديد الباقة للمرة العاشرة يكون سعر الدقيقة لأي شبكة أخرى تكون 10 قروش.

نظام فودافون بالثانية

يساعد هذا النظام في محاسبة المشتركين بالثانية، وذلك من خلال دفع 3 مليم لكل ثانيه لمده 12 ساعة في اليوم، بينما يحتسب 4 مليم للثانية في مكالمات بقية اليوم.

وتحسب سعر الثانية للمكالمات الدولية ب 10 قروش، وتكلفة الدقيقة تقدر بنحو 4.20 جنيه.

بينما تكلفة الرسالة لأي رقم في نظام فودافون بالثانية تحسب ب 14 قرش.

نظام كارت ال 5 جنية

يعرف سعر هذا الكارت ب 5 جنيهات، والذي يوفر 160 دقيقة لكافة الشبكات لمدة 3 أيام، وذلك لأجراء الاتصالات أو الرسائل والاتصال بالإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *