طريقة شحن كارت فودافون

توفر شركة المحمول طريقة شحن كارت فودافون بكل سهوله، لتقديم أفضل خدمة للمستهلكين والمشتركين فى الخدمه، من أجل إجراء المكالمات والتواصل مع الأًصدقاء بكل بساطة وبأسرع وقت، وتتعدد تلك الطرق المستخدمة والتى تكون مجانيه، سنعرض لك عزيزى القارىء أفضل طريقة شحن كارت فودافون.

طريقة شحن كارت فودافون بالكود

تتعدد الطرق المستخدمة فى شحن كارت فودافون على الهواتف المحمولة، والتى تمثل الشركه من أهم شركات المحمول فى مصر وفى العالم، نظرا لما  تقدمه من خدمات مميزة ترضى المشتركين معها وتكسب ثقتهم من أجل التعامل مع الشركه.

يوجد مجموعه من الاكواد المستخدمه فى  تسهيل عملية شحن الموبايل عبر شبكة فودافون والتى تساعد المستخدمين فى التحكم فى عدد الدقائق والتعرف على الرصيد  المتاح إليهم من أجل استغلاله فى المكالمات أو الرسائل والأنترنت وغيرها من الخدمات الأخرى التى تقدمها الشركه.

– يعتمد كود شحن كارت فودافون والذي يمثل أشهر الطرق التى يعتمد عليها المشتركين فى الحصول على الرصيد من خلال شراء كروت الشحن، والتى تقدم الشركة خدمة ظهور الكود الذي يتيح للمستخدمين الاتصال عليه من أجل الشحن بكل سهوله.

– تتم عملية الشحن الرصيد من خلال الكارت المكتوب عليه  14 رقم مسجل عليه ويقوم المستخدم بخدش الكارت من أجل إظهار تلك الأرقام المطبوعه على الكارت، نظرا لأنها تمثل أرقام سريه خاصه بكل  كارت لا يجب الاطلاع عليه سوى العميل فقط، ليقوم بالضغط على *858* 14 رقم المكتوبين على الكارت و شباك اتصال ، من أجل شحن الكارت عبر عدد من الثواني يحصل على الرصيد الخاص بالكارت ويصل للمستخدم رسالة توضح له الرصيد بالتفصيل.

طريقة شحن كارت فودافون بالدقائق والفليكسات

توفر شركة فودافون العديد من كروت الشحن المختلفة ذات الدقائق والفليكسات المتنوعه، والتى تمثل أجدد وأحدث العروض المقدمه من الشركه عبر كروت الشحن لكافة المشتركين في الخدمة، وتبدأ تلك الكروت  من 5 جنيه وهناك الكارت ب 10، بالإضافة عدد من كروت الخاصة بدقائق محدودة وفقا للسعر الخاص بها.

  • فى حاله كارت ب 5 جنيهات، والذى يحصل فيه المستخدم على 160 دقيقة أو فليكس وفقا للنظام الخاص به.
  • بينما في حالة الكارت ب 10 جنيه، ويوفر نحو 450 دقيقة أو فليكس المخصص لكل الشبكات، مع مراعاة أن  الشبكات غير فودافون تمثل 5 فليكس.
  • تعتمد طريقة شحن الكروت الخاصة بالدقائق  لكافة الشبكات من خلال كود *858* 1* كود الشحن# واتصال.
  • فى حاله شحن الكروت الخاص بالرسائل والانترنت وكل الشبكات من خلال *858*2 كود الشحن #.

طريقة شحن كارت فودافون المخدوش

  • تمثل عملية خدش كروت الشحن بالخطأ مشكلة كبيرة يقع فيها الكثير من المشتركين فى خدمة فودافون، ولذلك تحاول الشركة تقديم الخدمات التى تساعدهم فى استعادة الرقم الكارت الخاص بهم  للحفاظ على الأموال المدفوعة فى كارت الشحن والحصول على الرصيد، وخاصة أنها تقوم بطباعة الرقم السرى الخاص بالكارت الشحن بطريقه مطبوعة غير قابلة للتعرض للسرقة أو الهاكر، في حالة التعرض للخدش الكارت بطريقة الخطأ سنعرض كيفية استعادته وذلك كالتالى:-
  • يتكون رقم الكارت من 14 رقم، بحيث يتوفر فى كل كارت رقم مسلسل خاص بـ الكارت المخدوش أو الذي تم طباعته.
  • تعتمد عملية شحن الكارت من خلال 888 أو الاتصال من خلال كود 858 ويكون لدى المستخدم نحو 5 أرقام من التى تم خدشها صحيحة، بمجرد وجودهم يمكن للشخص استعادة الكرت وشحنه بشكل طبيعى، للحصول على الرصيد بكل سهولة.

التعليقات

  1. يقول Amaa:

    كله كذب في كذب انا ارساتلها لي اصدقائي بيقول لم يتم نشرها في الواتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *