طريقة شحن كارت اتصالات

تختلف طريقة شحن كارت اتصالات عن غيرها من شركات المحمول الأخرى في تقديم الخدمة مجانا، وذلك من أجل الحصول على الرصيد الخاص بالمستخدمين للكارت على اختلاف أنواعه وأسعاره والتي تختلف بين كارت الفكة أو كارت المكسات وغيرها، والتي تختلف بين كود خاص بالشحن أو الاتصال بخدمة العملاء، لذلك سنعرف عزيزي القارئ على أفضل طريقة شحن كارت اتصالات.

خدمه طريقة شحن كارت اتصالات

توفر شركة المحمول اتصالات مصر والتي تعد من أكبر شركات المحمول التي تقدم خدمات مميزة للمشتركين، مما يزيد من أعداد المشتركين بشكل كبير، حتى أنها حصلت على المركز الثالث كأكبر شركات الاتصالات، لما تقدمه من طرق سهله من أجل تقديم العديد من الخدمات المميزة لكافة المشتركين في الشبكة، ومن أهم تلك الخدمات كود شحن كارت اتصالات، والتي توفر الشركة العديد من الأكواد التي تناسب كل كارت من شركه اتصالات.

– تقدم الشركة العديد من الأنظمة والكروت المختلفة، طبقا لاحتياجات المشتركين والتي تختلف بين كارت مكسات، وكارت الفكه وغيرها من الكروت العادية، بحيث أنها توفر لكل نظام منهم الطريقة والكود الخاص بعملية شحن تلك الكروت، بما يوفر للمستخدمين الحصول على الرصيد والقيام بإجراء المكالمات بكل سهولة وبأقصى سرعه عقب شحن الكارت، والحصول على رسالة تأكيدية بالحصول على الرصيد الذي تم شحنه، وذلك مجانا مما يوفر الكثير من التكاليف والجهد على المشتركين في استغلال تلك الخدمة لكافة المشتركين في شركة اتصالات مصر.

طريقة شحن كارت اتصالات بالكود

خصصت الشركة كود معين من أجل المشتركين لإجراء عملية شحن الكارت من خلال طريقتين

الطريقة الأولى

  1. يقوم المستخدم بخدش الكارت الذي قام بشرائه من أحد الفروع المعتمدة التابعة للشركة أو الموزعين للحصول على كارت اتصالات حقيقي.
  2. يجد المشترك كود الشحن الخاص به والمكون من عدد من الأرقام.
  3. يقوم المشترك بطلب كود *555* ;كود الكارت# اتصال، ويحصل المشترك على الرصيد وتتم عملية الشحن بنجاح، ليصله رسالة بأنه يتوفر لدى الهاتف الذكي الرصيد الذي تم شحنه بأقصى سرعة وبأقل جهد مما يوفر الكثير من الوقت على المشتركين، إجراء المكالمات بكل بساطة.

الطريقة الثانية

تتيح الشركة للمستخدمين القدرة على شحن كارت اتصالات بكل سهولة من خلال الاتصال بخدمة العملاء، التي توفرها الشركة لكافة الأشخاص المشتركين، من أجل شحن كارت الشحن الخاص بهم أو التعرف على ما حصل عليه المشتركين من رصيد من أجل إجراء المكالمات والدخول على الانترنت والرسائل.

كود شحن كارت اتصالات السريع

توفر الشركة خدمة الشحن السريع لكروت الشحن وذلك من أجل ضمان شحن الكارت بأقصى سرعه وبأمان للحصول على الرصيد، وذلك من خلال كود الشحن *556*، والذي تعد من الخدمات المميزة لكروت الشحن تعطى القيمة الفعلية الرصيد الموجود في كارت الشحن.

طريقة شحن كارت اتصالات الدقائق

تتيح الشركة كود خاص بشحن كارت الشحن الذي يعادل قيمة الدقائق بحيث شبكة اتصالات تكون دقيقة واحدة، بينما احتساب الدقيقة للشبكات الأخرى 5 دقائق وذلك يتم شحن الكارت من خلال الاتصال بالكود *556*2*، ويحصل المشترك على قيمة الكارت والبدء في التفعيل بشكل سهل.

طريقة شحن كارت اتصالات ميكسات

أطلقت الشركة خدمة الميكسات والتي انتشرت بشكل كبير، وحازت على استخدام الملايين من المشتركين، لذلك قدمت الشركة كود خاص بالحصول علي كارت الشحن اتصالات، نظرا لما توفره الخدمة من احتساب الدقيقة بواحد ميكس، بينما الشبكات الأخرى والأرضي ب 5ميكسات، ويتم شحن الكارت من خلال الاتصال على #كود الشحن *556*1*.

التعليقات

    1. يقول shabakngy:

      اتفضل

  1. يقول Ahmed almosalamy:

    تعبت كارت مخدوش شحنه ازاي

    1. يقول shabakngy:

      تابع م خدمه العملاء على 333 ويهتم شجنه ان شاء الله

  2. يقول طارق:

    ممكن كارت اتصلات

    1. يقول shabakngy:

      سوف يكون هناك قريبا عروض ومسابقات وجوائز منها بافات انترنت ودقائق مجانيه

  3. يقول نغم حسن:

    كل ما اشحن كرت مش بيفتح نت مع أن كان بيفتح في الأول بس دلوقتي لا

    1. يقول shabakngy:

      عند الشجن اختار نوع الاستفاده زي وحدات انترنت ودقايق او مكالمات فقط

  4. يقول الاء محمد:

    انا شحنت كرت ب ٢٥ج مكسات
    والباقه مش عايزه تشتغل
    اعمل اي

    1. يقول shabakngy:

      السلام عليكم
      تواصلى مع خدمه العملاء على رقم 333

  5. يقول محمد صبحى:

    انا دلوقتى شحنت الكارت الفكه بتاع ١٩٠ دقيقه ده ينفع احوالها لوحدات بدل مهيا دقايق الانى عاوز استخدمه نت

    1. يقول shabakngy:

      للاسف مش هينفع طالما شحنت الكارت دقائق

  6. يقول بيتر:

    عايز اشحن كارت الفكة ابو 10 جنية 950 ميجا ازاى

  7. يقول nada:

    كل ما اشحن الكارت فكه يظهرلي رساله انه تعذر استخدم الخدمه ومش راضي يشحنلي اي حاجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *