طريقة الغاء كول تون اتصالات

الغاء كول تون اتصالات، الذي يبحث عنه الكثيرون سوف تجده معنا على موقعنا شباكنجي فقط تابعنا لمعرف طريقة الغاء كول تون اتصالات.

كود الغاء كول تون اتصالات 2020

شبكة اتصالات أول شبكة مصرية تعمل بتكنولوجيا الجيل الثالث المتطور 3.5G  منذ وقت كبير ومن أهم الخدمات التي تقدمها لعملائها خدمة كول تون اتصالات والذي يشترك فيه العديد من العملاء بقصد أو بدون ومع مرور الوقت يشعرون بالملل أو التعرض لسحب رصيد ويرغبون في الغاءه، وفرنا لكم في هذا المقال  كود الغاء كول تون اتصالات وهو( *15*5#)

وتستطيع الغاء الكول تون عن طريق الاتصال برقم 1500، واختر اللغة العربية ثم من الاختيارات التي أمامك اضغط رقم 6 لإلغاء الكول تون والعودة للسابق.

طريقة الغاء كول تون اتصالات مجانا

من طرق الغاء كول تون اتصالات المجربة والمتبعة لدى الكثيرين هي من اليسار لليمين نجمة 15 نجمه 5 شباك) ثم اتصال لتصلك رسالة تأكيد بالغاء الكول تون.

وفي حالة رغبتك الرجوع مرة أخرى لتفعيل خدمة الكول تون تستطيع ذلك بمنتهى السهولة عن طريق الضغط على رقم( 0) ويتم تفعيل الخدمة سريعا.

أكواد كول تون اتصالات 2020

في حالة رغبتك في تفعيل الكول تون الديني من اتصالات فقد وفرت لك الشركة مجموعة أغاني دينية لاستخدامهم في الكول تون والحصول على ثواب سماعهم والتذكير بالله ومن تلك الأكواد جمعنا لك أجملهم صوتا:

  • الحمد لله الذي هدانا – الشيخ محمد متولي الشعراوي – 5098349
  • مولاي – النقشبندي – 5092350
  • على النبي صلوا – حسين الجسمي – 50926962
  • ربي اشرحلي صدري – الشيخ محمود خليل – 508297

ولتفعيل الكول تون كل ما عليك هو ارسال الكود الخاص بالأغنية في رسالة نصية للرقم 1500 لتصلك رسالة بعدها بدقائق بتفعيل الكول تون.

أو الاتصال بخدمة العملاء من أي رقم اتصالات على رقم 333 أو بالرقم 01111234333 من أي هاتف محمول أو من أي خط أرضي واتبع التعليمات والاشتراك في الكول تون بالرقم الخاص بك.

ولكن قبل تفعيل تلك الخدمة عليك التأكد بأنك تمتلك رصيد لا يقل عن 5 جنيهات، علما بأنه سوف يتم خصم قيمة تفعيل خدمة الكول تون كل شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *