تفاصيل شحن موبايلي سداد

كثير من عملاء شركة موبايلي المميزين ، من العملاء الجدد والحاليين ، يبحثون عن طرق عديدة لشحن رصيدهم ، وقد وفرت شركة موبايلي مجموعة من الطرق التي تُسهل عليك عملية الشحن ، ومنها طريقة سداد ، ومن خلال هذا المقال سنتناول معًا شحن موبايلي سداد ، فتابعونا.

خدمة سداد من موبايلي :

لقد أصبح يسيرًا عليك في الوقت الحالي أن تقوم بتسديد جميع الفواتير الخاصة بك ، من خلال خدمة سداد ، هذا بالإضافة إلى طرق شحن موبايلي الأخرى ، وقدم تم تأسيس خدمة سداد على يد مؤسسة النقد العربي السعودي ، والمعروفة باسم (ساما) ، لتصبح بذلك المزود الاول للخدمة الخاصة بتقديم الفواتير ، والدفع الإلكتروني.

كما أن الهدف من خدمة سداد ، هو تبسيط وتسهيل جميع العمليات المتعلقة بالسداد والدفع ، والتي تقوم بها من خلال كل قنوات البنوك بالمملكة السعودية ، وتأمل الشركة أن تصبح تلك الخدمة رابطة لكل البنوك والمفوترين بالمملكة في القريب العاجل.

مميزات شحن موبايلي سداد :

لخدمة  شحن موبايلي سداد مجموعة من المميزات ، والتي تتمثل أهمها في :

  1. إذا كنت واحدًا من عملاء الفواتير المميزين ، فإنك تستطيع بكل سهولة ويسر ، وبأقل جهد تسديد فاتورتك الشخصية من خلال موقع سداد الإلكتروني التابع لموبايلي.
  2. أما إذا كنت واحدًا من عملاء الدفع المسبق ، فإنك بكل سهولة تستطيع إعادة شحن خطك ، وذلك عن طريق إدخال رقم الهاتف ، وقيمة التسديد المستحقة فقط.

طريقة تفعيل خدمة سداد :

إذا أردت أن تفعل شحن موبايلي سداد ، فكل ما عليك هو إدخال رقم الهاتف الخاص بك (وهو حقل إلزامي) ، بالإضافة إلى رقم الهوية الشخصية (وهو أيضًا حقل إلزامي) ، وإرسال الكود الخاص بالتفعيل إلى هاتفك ، ثم اتباع باقي الخطوات.

ولتفعيل خدمة سداد (من هنا).

التعليقات

  1. يقول محمود:

    انا جبت كارت وعاوز اشحن ببجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *