سلفنى شكرا اتصالات

سلفنى شكرا اتصالات ، توفر شركة اتصالات لخدمات المحمول التي تأسست منذ سنوات في مصر وأصبحت أحد أهم الثلاث شركات الكبرى في خدمات الهاتف الجوال، العشرات من الخدمات التي تساعد المواطن على التعامل بسهولة ومرونة مع خط المحمول الذي يستخدمونه وأكثر هذه الخدمات انتشارا بين المواطنين هي خدمة سلفنى شكرا اتصالات، التي تنقذ العميل من “ورطة” نفاذ الرصيد أثناء إجراء المكالمة.

سلفنى شكرا اتصالات

حين يقوم الشخص أو العميل لدى شركة اتصالات لخدمات المحمول، بشحن الكارت للحصول على مبلغ مالي في خطه والتمكن من إجراء المكالمات الهاتفية، وأثناء إجراءه مكالمة منها، يفاجئ العميل بنفاذ الرصيد وعدم قدرته على إجراء المكالمة، حيث يفاجئ بصوت على الجانب يخبره بأنه قد نفذ رصيده ولكن يمكنه استكمال المكالمة او إضافة رصيد جديد إليه من خلال خدمة سلفنى شكرا اتصالات، التي توفرها الشركة لرفع الحرج عن عملائها، لذلك يجدها المتابع لخدمات اتصالات المختلفة التي تتنوع بين خدمات الشحن السريع أو إجراء المكالمة على النوتة أو التحدث إلى خدمة العملاء، تكون خدمة سلفنى شكرا اتصالات هي الأكثر استخداما من قبل الملايين من عملاء شركة اتصالات.

فلو كان الشخص في مكان بعيد أو غير متوافر لديه مكان يمكن من خلاله شحن الرصيد أو تحويل مبغ قليل من المال، يكون البديل الأسهل والوحيد هو كود خدمة سلفني شكرا الذي يوفر للعميل تحويل مبلغ بسيط من المال يمكنه بعده إجراء المكالمة، ثم سداد قيمة المبلغ عند الشحن، من خلال خصم هذه القيمة من الوصيد الموتاجد داخل شريحة المحمول.

سلفنى شكرا اتصالات

لأن الإنترنت هو الوسيلة الأسرع للحصول على أية معلومة في أي وقت، فحينما ينفذ الرصيد يسارع العميل إلى شبكة الانترنت للوصول إلى كود خدمة سفلنى شكرا اتصالات، ويطب هذا الكود ويحصل على مبلغ حوالي أربعة جنيهات، ويكون الكود هو *911#.

كيف تستخدم خدمة سلفني شكرا من اتصالات

من خلال مجموعة من الخطوات التي سيتم ذكرها في هذا الموضوع على شكل نقاط متتالية، ستتمكن من تفعيل والاستفادة من خدمة سلفنى شكرا اتصالات، التي تتيح لك في أي وقت وأي مكان إضافة رصيد جديد غلى خطك في حالة الوقوع في أزمة نفاذ الرصيد أثناء المكالمة، وهذه الخطوات في السطور التالية :-

  • قم بإدخال الكود الذي تم الحديث عنه قبل قليل، وهو *911# من هاتفك. ولكن قبل الاتصال يجب أن تكون على علم بأن هذه الخدمة متوافرة لعملاء اتصالات الكارت فقط، ويمكنك استخدامها منذ اليوم الأول لاستخدامك خدمة اتصالات للمكالمات الهاتفية.
  • بعد ذلك قم بالضغط على زر اتصال، حتى تتمكن من إتمام العملية، ولكن تأكد من أن الكود صحيح.
  • انتظر قليلا حتى تأتيك رسالة بها عبارة “تم تنفيذ طلبك بنجاح”، حينها ولكي تأتي الرسالة لابد أن تكون متواجد في مكان به الإشارة جيدة، أو كما نقول عادة “فيه شبكة”، حتى تستطيع الخدمة توفير المبلغ ولا تعلق طلبك.
  • ستقدم لك الخدمة عن طريق هذا الكود أن تستلف من 4 جنيه حتى 12 جنيه، حتى تقوم بالشحن مرة أخرى وسداد المبلغ.
  • ولكن يجب أن تعلم أنه في كل مرة تضغط فيها على الكود لاستلاف أربعة جنيهات، سيتم خصم 50 قرشا من رصيدك، نظير تفعيل الخدمة.
  • هذه الخدمة فور تفعيلها سيمكنك استخدامها في الرسائل أيضا وليس المكالمات فقطن فيمكنك خلالها إرسال الرسائل النصية. ويرجى العلم أن هذه الخدمة من اتصالات تستخدم 4 مرات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *