كل ما يخص رقم خدمة عملاء دو داخل الإمارات وخارجها

يبحث الكثير من العملاء عن معرفة رقم خدمة عملاء دو (شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة) بدولة الامارات العربية المتحدة ، وكذلك المراكز والأرقام والمواقع الإلكترونية الخاصة بهم ، حيث يعد رقم خدمة عملاء دو ، من أهم الأرقام التي يبحث عنها الجمهور داخل وخارج الامارات العربية المتحدة.

ولذلك يسعي موقع شبكنجي للإجابة على تساؤلات الجمهور من خلال السطور القليلة القادمة من هذه المقالة ؛ للتعرف على طرق التواصل مع خدمة عملاء دو ، وطريقة التواصل الأخرى عن طريق الخدمات الخاصة بالدعم الفني ، فتابعونا.

خدمة عملاء دو :

تمتلك شركة دو العديد من الأرقام المختلفة ، مثل رقم خدمة عملاء دو الإمارات مكاتب الشركة ، وكذلك رقم خدمة عملاء دو خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، إضافة إلى رقم خدمة عملاء دو للأفراد ، ومن هنا سوف سوف نذكر لكم أرقام خدمة عملاء دو.

رقم خدمة عملاء دو مكاتب الشركة :

تتيح شركة دو الاتصال بمكاتب الشركة من خلال الرقم التالي (00971436000) ، وتبدأ ساعات العمل في خدمة عملاء دو من الساعة (الثامنة صباحا إلى الساعة الرابعة ظهرًا) ، إذ يمكنك التواصل مع المكاتب أيضا من خلال العنوان التالي :

(برج السلام، مدينة دبي للإعلام، دبي).

رقم خدمة العملاء لشركة دو بالإمارات :

كما يمكنك عزيزي القارئ التواصل مع خدمة عملاء دو داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك من خلال الرقم المختصر التالي : (155).

في حين يمكن التواصل مع خدمه العملاء من خلال الرقم البديل للرقم المختصر الخاص بخدمات العملاء بالإمارات ، وهو : (800155).

 خدمة دردش مع “بلو” نظام الدردشة الذكي :

في اطار حرص شركة دو على تسهيل التواصل مع الجمهور ؛ عملت على توفير رقم خدمه العملاء من خلال الواتس آب ، وعن طريق تسجيل رقم خدمة العملاء المختصر في هاتفك المحمول ، والتواصل إلى خدمة الدردشة الفورية بكل سهول ويسر أو عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وفي ظل التطوير المستمر من قبل الشركة ، فقد قامت بعمل خدمة أخرى للتواصل مع الجمهور عبر ماسنجر (تحدث بلو) ، حيث تعمل على تسهيل عملية الاتصال بخدمة العملاء ، من خلال محادثة أو اتصال بماسنجر عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتقوم خدمة الدردشة الفورية بالتواصل في استقبال استفسارات العملاء ، من خلال خدمة عملاء متميزة ومختصين ما بين الساعة (8 صباحاً وحتي منتصف الليل) كل يوم.

خدمة عملاء دو خارج الإمارات :

أما في حالة كنت مقيم خارج الإمارات ، وترغب في التواصل مع شركة دو ، فقد قدمت الشركة خط آخر لتيسر التواصل مع الجمهور ، من خارج الدولة ، فقط من خلال الاتصال على الرقم (009714390555) ، كما يمكنك التواصل مع الشركة من خلال البريد الالكتروني المسجل على الوقع الرسمي للشركة ، وذلك من خلال الرابط التالي : (اضغط هنا) ، وتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر ، ثم إرسال الرسالة التي ترغب في التواصل بها مع الشركة.

رقم خدمة عملاء دو للشكاوي :

عزيزي القارئ في حال عدم تلقي خدمة لم تنل إعجابك من أحد موظفي خدمة العملاء في شركة دو، فلقد حرصت الشركة على تحسين خدماتها ، وتقديم تعاون أكثر صله وللعملاء ؛ حيث يمكنك القيام بتقديم شكواك الخاصة من خلال التوجه مباشرةً إلى عنون الشركة الرئيسي ؛ للحديث عن شكواك في أوقات العمل من (الثامنة صباحًا حتي الساعة الرابعة عصرًا) ، أو من خلال التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي : (00971436000).

تطبيق دو :

في ظل عملية التحول الرقمي الكبير حول العالم وفي الإمارات ؛ بهدف توفير الوقت للعملاء وعدم انتظارهم ، والحرص على تحقيق إنجاز معظم طلباتهم ، فتم إطلاق تطبيق دو لسهولة أكثر في إنجاز طلباتك عزيزي القارئ ، حيث يعمل التطبيق على توفير الخدمات التالية :

  • تقديم طلب لنقل الخدمة المنزلية بسهولة ، ودون الحاجة لزيارة الشركة أو أحد فروعها.
  • التأكد من جودة شبكة الانترنت المنزلي ، وإصلاح المشاكل.
  • علاج مشاكل الإنترنت المنزلي ، وإصلاح أخطاء الإنترنت مثل (بطء الاتصال ، وتقطعه ، وإجراء اختبار السرعة(.
  • طلب إلغاء أو تخفيض الخدمة المنزلية ؛ حيث يمكنك تقديم الطلب بسهولة عبر حسابي.
  • إلغاء اشتراك خدمات الطرف الثالث.
  • الاشتراك في عروض ، وباقات الدفع المسبق.

وغيرها من الخدمات الأخرى التي يُمكنك الاستمتاع بها ، حيث يمكن تنزل التطبيق من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *