معرفة رصيد فلاشة نت فودافون والأكواد الخاصة بها 2023

معرفة رصيد فلاشة نت فودافون ، تتعدد الطرق لمعرفة رصيد فلاشة نت فودافون بتعدد باقات الإنترنت  ، وذلك عن طريق الأكواد المتاحة أو خدمة العملاء ، وسيقدم لكم موقع شبكنجي اليوم تفاصيل عن كيفية معرفة رصيد فلاشة نت فودافون وباقات فلاشة فودافون ، وكذلك طريقة تشغيل خدمة الإنترنت في فودافون ، فتابعونا.

معرفة رصيد فلاشة نت فودافون
معرفة رصيد فلاشة نت فودافون

محتويات الموضوع :

  1. طريقة معرفة رصيد فلاشة نت فودافون.
  2. تطبيق أنا فودافون لمعرفة رصيد فلاشة نت فودافون.
  3. كيفية تجديد باقة فلاشة نت فودافون.
  4. طريقة تشغيل خدمة الإنترنت في فودافون.
  5. كيفية إلغاء باقة فلاشة نت في فودافون.
  6. خدمة عملاء الإنترنت من فودافون.
  7. باقات فلاشة نت فودافون.

طريقة معرفة رصيد فلاشة نت فودافون :

  • يمكنك التعرف على المتبقي من باقة الإنترنت ، وذلك عن طريق زيارة موقع فودافون لإدارة الحساب الخاص بك، (من هنا).
  • ويمكنك أيضاً التعرف على المتبقي من باقة الإنترنت عبر تحميل تطبيق أنا فودافون ، أو عبر إرسال رسائل نصية إلى الرقم (2828) والتي تحتوي على الرقم (5).

تطبيق أنا فودافون لمعرفة رصيد فلاشة نت فودافون :

  • تطبيق أنا فودافون الذي أطلقته شركة فودافون ، يُعد من أفضل الأساليب لمعرفة كل ما يتعلق بحاسبك الخاص  ، وبإمكانك تحميله من خلال جوجل بلاي مجانًا دون أية تكاليف.
  • يشتمل التطبيق على العديد من الأكواد مثل الكود (365) ، والذي يساهم بشكل كبير في عمل باقات مؤقتة تصلح للعمل لمدة أيام.
  • يساعدك التطبيق أيضًا في استلام العديد من الهدايا اليومية ، وتستطيع معرفة ما تبقى من الرصيد المتبقي أو الميجا بايتس في فودافون كاش.
  • يمكنك الاستمتاع بالإنترنت المجاني ، عند تنزيل البرنامج لكنك ستحصل على (2 جيجا بايت) مجانًا.
  • إضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق يمكنك عند الاشتراك في باقات الإنترنت المختلفة من الحصول على العديد من الهدايا ، قد تصل إلى ضعف الباقة في معظم الأحيان.

كيفية تجديد باقة فلاشة نت فودافون :

  • تستطيع بكل سهولة وبخطوات بسيطة ، تجديد الباقة عن طريق إرسال الرسائل النصية إلى (2828) ، والتي تحتوي على الرقم (2).
  • ولكي يتم شحن الداتا ، ما عليك سوى إرسال كود الشحن على الرقم (2828) ، ولكي يتم تغيير باقتك أو شراء باقة إضافية يتم إرسال رسالة نصية إلى (2828) تشتمل على الرقم (3).
  • يجب العلم بأن الميجا بايتس المتبقية يتم ترحيلها إلى الشهر التالي ، كما يكنك إلغاء الميجا بايتس من خلال طلب الكود (#28*2000*)، ويأتي ميعاد تجديد الباقة في الأسبوع الرابع ، وعند استخدام أي ميجا بايت إضافية يتم محاسبتك عليها بقيمة (25) ، أو فليكس بكل ميجا بايتس ، وللاستعلام عن كل ما يتعلق بباقتك يتم الاتصال على الكود (#2000*).
  • عند طلبك لكود (#2000*) تظهر قائمة تشتمل على عروض الإنترنت ، وباقات الإنترنت وكيفية المحاسبة بعد الباقة وكذلك تفاصيل الاستهلاك والمزيد ، وما عليك القيام إلا اختيار الرقم (4) لتفاصيل الاستهلاك والتعرف على ما تبقى من باقة الإنترنت.

اقرأ المزيد : أسعار باقات فودافون انترنت ADSL لعام 2020

طريقة تشغيل خدمة الإنترنت في فودافون :

  • يتم تفعيل خدمة الإنترنت في شبكة فودافون عن طريق طلب الكود (#4*888*) ، وانتظر لحظات حتي تصل الرسالة ، واتبع الخطوات لكي يتم تشغيل خدمة الإنترنت على الهاتف.
  • وفي حالة عدم تفعيل خدمة الإنترنت ، عليك بمسح كافة الرسائل والاتصال مرة أخرى بطلب نفس الكود ، وعند استلام الرسائل اتبع الخطوات بدقة.
  • وبعد المرة الثانية إذا لم تتفعل الخدمة ، عليك بالاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء ، لكي يساعدك في تشغيل الخدمة على الموبايل ، فعليك باتباع خدمة العملاء نظرًا لعدم وجود أي هواتف لا تستجيب للخطوات السابقة لذا فإنها تطلب تفعيل الخدمة يدويًا.

كيفية إلغاء باقة فلاشة نت في فودافون :

في حالة رغبتك في إلغاء الاشتراك في باقة الإنترنت في فودافون ، عليه بالاتصال على الكود (#000*2000*) ، والجدير بالذكر أن هذه الباقات متوفرة عملاء فودافون كارت ، وايزي ، وبزنس كنترول وكنترول.

خدمة عملاء الإنترنت من فودافون :

قد يتاح لدي شركة فودافون أرقام لإمكانية تواصل خدمة العملاء مع العملاء المشتركين في خدمة الإنترنت ، فإذا كنت متصل من أي رقم تابع لشركة فودافون فعليك بالاتصال على الرقم (2828) ، أما إذا كنت متصل برقم أرضي عليك بالاتصال على الرقم (0225292828).

باقات فلاشة نت فودافون :

  • لكي تتمكن من معرفة كافة الباقات الخاصة بالإنترنت في فودافون ، عليك باختيار الباقة المناسبة لك أولًا ، ثم اتصل على الكود الخاص بالباقات فودافون وهو (*2828#).
  • ويمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمات الإنترنت ، عن طريق عروض الفليكسات التي تتيح لك المكالمات مع الأرقام من الخط الأرضي والشركات ، كما أنها متاحة باستخدام الفليسكات كوحدات للإنترنت ، ولكي تتعرف على المتبقي من الفليكسات عليك بالاتصال بـ (#1*868*).

وفي ختام موضوعنا هذا ، نكون قد تناولنا تفصيليًا خدمة طريقة معرفة رصيد فلاشة نت فودافون ، وتطبيق أنا فودافون ، وخدمات تشغيل الإنترنت ، وإلغاء باقة النت ، بالإضافة إلى خدمة عملاء الإنترنت من فودافون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *