كل ما تود معرفته حول خدمة موجود زين

تُعتبر خدمة موجود زين من الخدمات الهامة لمشتركي زين ؛ ويرجع ذلك إلى أن تلك الخدمة يستطيع العميل معرفة جميع المكالمات التي قد تأتيه وهاتفه مغلق ، بالإضافة أو ممن يتصلون به وهاتفه مشغول ، ومن خلال السطور القادمة سنتناول تلك الخدمة تفصيليًا ، فتابعونا.

تعريف بالخدمة :

لقد وفرت لك شركة زين باعتبارك واحدًا من عملائها المميزين خدمة موجود ، والتي تتيح لك معرفة كل المكالمات الواردة لك في حالة كان هاتفك مغلقًا ، أو موجود في منطقة خارج نطاق التغطية ، أو كان مشغولًا ، وحينما تقوم بالاشتراك في تلك الخدمة ، تصلك رسالة على جوالك بعدد المرات التي حاول فيها كل رقم الاتصال بك ، مع ذكر الوقت أيضًا ؛ مما يساعدك في معاودة الاتصال بهم مرة أخرى ، تبعًا لأهمية كل مكالمة.

طريقة الاشتراك في خدمة موجود زين :

بإمكانك بكل سهولة الاشتراك في موجود زين ، عن طريق طلب الكود التالي : (**62* 1725#) ، وذلك لاستكمال تفعيل الخدمة والاستمتاع بها.

طريقة إلغاء خدمة موجود زين :

إذا كنت من مشتركي الخدمة ، ولم تعد تريد الاستمتاع بها أكثر من ذلك ؛ بسبب نفقات تلك الخدمة ، أو لأي أسباب اخرى ، فقد وفرت لك شركة زين هذا الأمر ، فكل ما عليك فعله هو طلب الكود التالي : (##62#) ، وبالتالي فإن تلك الخدمة تتوقف فوريًا وبشكل كلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *