تفاصيل عن خدمات فيفا الكويت

خدمات فيفا الكويت ، إن العلامة التجارية فيفا هي الاسم السابق لشركة STC الكويتية الحالية ، وتتميز تلك الشركة بتنوعها في الخدمات التي تقدمها عبر موقعها الإلكتروني ، أو من خلال فروعها ومراكزها المعتمدة ، ومن خلال هذا المقال سنتناول معًا خدمات فيفا الكويت المتميزة ، فتابعونا.

تفاصيل عن خدمات فيفا الكويت
تفاصيل عن خدمات فيفا الكويت

تفاصيل عن خدمات فيفا الكويت :

حرصت شركة  فيفا الكويت منذ نشأتها على تقديم خدمات متميزة بها ، من خدمات الاتصالات بتقنيات حديثة ومتطور لإرضاء جميع عملائها ، بالإضافة لهدفها في استقطاب شريحة عملاء جدد من خلال توفيرها للخدمات التي تخدمهم وتهمهم ، فضلًا عن تخصيص رقم خاص بخدمة العملاء للتواصل مع العملاء في أي وقت ، والرد على جميع استفساراتهم وتلبية مطالبهم.

أبرز خدمات فيفا الكويت ومميزاتها :

تتنوع خدمات فيفا الكويت ، لتشمل :

  1. خدمة دفع الفواتير.
  2. خدمة الاستقطاع الشهري.
  3. خدمة فيفا للتجوال.
  4. خدمة فيفا جوي .TV
  5. خدمة التسوق.
  6. خدمة الديوان.
  7. خدمة القيمة المضافة.

أولًا : خدمة دفع الفواتير :

أصبح بإمكانك الآن باعتبارك واحدًا من عملاء شركة فيفا ، أن تقوم بدفع فواتيرك ، وتجديد اشتراكك بكل سهولة ، ويرجع الفضل في ذلك لخدمة دفع الفواتير ، والتي توفرها شركة فيفا ، وللاستمتاع بالخدمة ، عليك اتباع الخطوات التالية :

  1. قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة (من هنا).
  2. من القائمة الرئيسية ، قم باختيار (الدفع السريع).
  3. قم باختيار نوع الدفع والمبلغ الذي تريد تسديده.
  4. قم بإدخال رقم هاتفك ، ونوع البطاقة التي سيتم التسديد بها.
  5. قم بملء جميع الحقول المطلوبة ، واضغط على تقدم ، وقم باتباع باقي الخطوات.
  6. كما أنك تستطيع دفع فاتورتك ، من خلال أجهزة الدفع السريع بجميع الفروع والمحلات ، أو عن طريق حسابك البنكي.

ثانيًا : خدمة الاستقطاع الشهري من فيفا :

وتعني تلك الخدمة خصم المبلغ المستحق عليك ، وذلك من خلال استقطاعه من حسابك البنك ، بحيث يجعل عملية الدفع أكثر مرونة ويسر ، كما أنها تخضع لعدد من الأحكام والشروط.

ثالثًا : خدمة فيفا للتجوال :

وهي خدمة تم تخصيها لخدمة العملاء المسافرين ، حيث توفر الشركة لك مجموعة من الباقات التي تتناسب مع احتياجاتك واستخداماتك ، في دول عديدة حول العالم ، وتشمل تلك الخدمة (الدقائق ، والرسائل النصية الدولية) ، فكل ما عليك هو اختيار الباقة التي تُناسب استخدامك وميزانيتك ومدة سفرك.

رابعًا : خدمة فيفا جوي TV :

وتلك الخدمة واحدة من خدمات فيفا الكويت المميزة ، وهي خدمة ترفيهيه مطورة ، حيث تستطيع الاستمتاع بها بالمنزل ، لما تقدمه من مجموعة مختلفة من القنوات (التعليمية ، والعلمية ، والرياضية ، والأفلام ، والمسلسلات ، وبرامج الأطفال) ، بالإضافة إلى إمكانية إعادة تشغيل البرامج التي بُثت سابقًا ، ومتابعة جميع البرامج التي تم عرضها خلال (أسبوع) مضى ، وتستطيع الاستمتاع بتلك الخدمة ، ضمن باقات فيقا للدفع الآجل.

خامسًا : خدمة التسوق من فيفا :

تستطيع شراء الهواتف من خلال الموقع الرسمي للشركة ، حيث تستطيع انتقاء هاتفك المفضل ضمن مجموعة متميزة من فئات (السامسونج ، والهواوي ، والآي فون) ، كما أنك تستطيع شراء إكسسوارات الهواتف ، وباقات الخطوط ، وألعاب الفيديو ، هذا إلى جانب الدفع بأشكال مختلفة (الدفع الآجل ، أو المسبق).

سادسًا : خدمة الديوان :

وقد فعلتها خصيصًا شركة فيفا لعملائها ، للتواصل مع مراكز الشركة المختلفة ، بالإضافة لخدمة المندوب والمطار ، وإدارة حساباتك الشخصية.

سابعًا : خدمة القيمة المضافة :

إن تلك الخدمة تتمثل في دفع اشتراك (STARPAY) ، والخاصة بالبث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بالإضافة إلى دفع (WAVO) لتستطيع مشاهدة المسلسلات والأفلام ، بالإضافة لدفع اشتراك (جوي TV) ، والاستمتاع بتجربة الدخول المجاني ، لمدة (7 أيام).

إذا كنت مهمتمًا بمعرفة عروض شركة زين ، أو شركة موبايلي السعودية ، فبإمكانك تصفح موقع شبكنجي ، وستجد كل ما تبحث عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *