أرقام واكواد خدمات فودافون

تتميز خدمات فودافون بالتنوع وتلبية كافة احتياجات المستخدمين في مصر، ولهذا حصلت الشركة على اهتمام كبير واشتراك العديد من المشتركين للاستفادة من كافة خدمات فودافون.

أهم خدمات فودافون

تقدم شركة فودافون عدد كبير من الخدمات المميزة والرائعة لكافة المشتركين والتي تختلف بين الخدمات الدفع، وخدمات الإنترنت وإجراء المكالمات والرسائل وغيرها من الخدمات المميزة لكافة المشتركين، مع تقديم العروض المميزة والخدمات الخاصة بالأخبار أو الحصول على خدمة سلفني شكرا فودافون كاش لتحويل الرصيد وغيرها من الخدمات المتنوعة والمختلفة، ومن أهم الخدمات المقدمة من الشركة الآتي: –

  1. الاشتراك في المواقع الاخبارية، توفر الشركة لكافة الأشخاص الحصول على خدمة الرسائل للتعرف على كافة الأخبار التي يرغب فيها المشتركين، وذلك من خلال الاشتراك في المواقع والصحف المصرية المميزة، ومنها خدمة موقع اليوم السابع وموقع الأهرام والمصري اليوم وموقع مصراوي، وغيرها من المواقع التي توفر الشركة الاشتراك فيها للتعرف على أحدث الأخبار.
  2. توفر لكافة المشتركين خدمة التعرف على مواقيت الصلاة، وذلك لتنبيه المشتركين بأداء الفروض في مواعيدها بكل سهوله.
  3. توجد خدمة حظر المكالمات، التي تمنع وصول المكالمات الغير مرغوب فيها، مما يسهل منع المعاكسات، مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المشتركين للاستفادة من الخدمة.
  4. خدمه فودافون كاش، من أحدث وأفضل الخدمات المقدمة من فودافون لتسهيل تحويل الرصيد بكل سهوله وبأقل التكاليف، وإجراء المعاملات المصرفية بشكل أسرع.
  5. خدمة القول تون، تعد من أشهر الخدمات المقدمة من شركه فودافون لكل المشتركين من أجل اختيار الموسيقى أو الأغاني بدلا من الاستماع إلى نغمة الرنين.

خدمات فودافون للنت

تمثل هذه الخدمة من أهم وأكثر الخدمات انتشارا بين الخدمات المقدمة من الشركة لكافة المشتركين، والتي تساعد المستخدمين على الاستفادة من التكنولوجية الحديثة، في تصفح الانترنت بأقصى سرعه والتحميل بكل بساطة، ومن أهم خدمات فودافون للنت الآتي: –

  • باقة 160 جنيه التي تتيح نحو 100 جيجابايت للمستهلكين وذلك بسرعه تصل إلى 16 ميجابايت/ الثانية.
  • باقة 260 جنية والتي تتيح للمشتركين نحو 200 جيجابايت، بسرعة تصل 16 ميجابايت/ ثانية.
  • باقة 500 جنيه والتي توفر للاستهلاك 500 جيجابايت وتصل سرعتها إلى 16 ميجابايت/ ثانية.

إلغاء خدمات فودافون

تتيح الشركة لكل المستخدمين القدرة على التحكم في الخدمات التي تصل إليه، وذلك من حيث الاشتراك فيها في الوقت الذي يرغب فيه أو الغاءها بكل سهوله، مما يزيد من اشتراك المستخدمين لخدمات فودافون والاستفادة منها، ويتم الغاء الخدمات من خلال عدد من الطرق:

– يمكن الاتصال بخدمة العملاء للمطالبة بإلغاء الخدمة بكل سهولة والتي تتوفر على مدار اليوم من أجل تقديم أفضل خدمة للمشتركين لكسب ثقتهم ورضاهم في الشركة.

– توفر الشركة كود من أجل إلغاء الخدمات فودافون، والتي تختلف حسب رغبة المستخدم في إلغاء بعض الخدمات، أو الغاءها كلها دفعة واحدة، والاتصال بكود *010#، بحيث يتيح هذا الكود الغاء الاشتراكات الخاصة بالمستخدمين من أجل إلغاء كافة الخدمات المقدمة من فودافون بكل سهوله.

أرخص خدمات فودافون

تتيح الشركة العديد من الخدمات المميزة والأقل في السعر لكافة المشتركين، لتناسب احتياجاتهم، وذلك من خلال عدد من الباقات الأقل في السعر ومن أهم الباقات المتوفرة في اجراء المكالمات والرسائل وغيرها من خلال الاشتراك في الخدمة واختيار الباقة المناسبة عبر طلب كود *880*22#.

  • للحصول على 20 فليكس مقابل 5 جنية.
  • للحصول على 30 فليكس دفع 7 جنيه.
  • للحصول على 50 فليكس مقابل 15 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *