خدمات اتصالات

تعدد خدمات اتصالات وفقا لاحتياجات المستخدمين، والتى تتنوع بين الخدمات المقدمة لكافة المستخدمين سواء للمكالمات والانترنت، والتى تلبى كافة احتياجات المشتركين في الشبكة على اختلاف الأسعار المقدمة، سنساعدك عزيزى القارىء فى التعرف على أهم خدمات اتصالات.

نبذة عن خدمات اتصالات

تعتمد شركه اتصالات مصر للمحمول أفضل خدمة لكافة المستخدمين، والتى تتشكل بين الخدمات الخاصة بالمكالمات على اختلاف أنواعها والأنظمة المميزة التى تلبى احتياجات المشتركين فى شبكة اتصالات مصر، مع توفر الشركة خدمات متنوعه مختلفه خاصه بخدمات الانترنت والتى جعلته من الشركات الرائدة والمميزة في الخدمات مع اختلاف الباقات المميزة والرائعه والتى تتنوع حسب الأسعار والتى تلبى احتياجات المستخدمين وفقا لقدراتهم.

– تقدم شركة اتصالات مصر التقنيات الحديثة في الاتصالات من خلال تكنولوجيا الجيل الرابع 4G والتي تزيد من أعداد المشتركين في خدمات شبكة اتصالات مصر، بحيث أنها الشركه الوحيده الدولية التى تقدم أفضل الأسعار والخدمات المميزة والمنافسة لشركات الاتصالات الأخرى فى مصر والعالم كله.

– تنافس الشركة عدد كبير من شركات المحمول فى تقديم الخدمات الرائعه والمميزة من خلال توفر الأكواد السهل الاستفادة من تلك الخدمات وفقا للأنظمة المختلفة فى المكالمات، وكذلك فى الاتصال بالانترنت والتصفح بكل حريه، مع توفر خط خاص بخدمة العملاء لكافة المشتركين فى شبكة اتصالات مصر، والتى تزيد من اشتراك المستخدمين لخدمات اتصالات على اختلاف أشكالهم.

أهم خدمات اتصالات

تتيح الشركة العديد من الخدمات والباقات المتنوعة والمتعددة، ومن أهم الخدمات الآتى:-

  1. خدمة الاشتراك فى خدمه الانترنت على اختلاف الباقات المختلفة، أو الحصول على الراوتر الهوائي أو الأرضي بكل سهولة، مع خدمة تجديد باقة الإنترنت.
  2. خدمة الاشتراك فى الأنظمه المختلفه للمكالمات والتى تتنوع حسب حاجة المستخدمين، وعلى اختلاف الأسعار الخاصة بها، سواء فى الباقات التى تبدأ من 3 جنيه وحتى 100 جنيه وأكثر لتوفير أفضل الخدمات للتواصل مع الأهل والأصدقاء بكل حرية وأمان، والتواصل الفعال.
  3. خدمه تجديد الباقات أو تغير نظام التى يعمل عليه المشترك سواء على نظام الخط أو الكارت وغيرها من الأنظمه المختلفه.
  4. توفر الشركة خدمة الكول تون وخدمة تحويل الرصيد، مع خدمة الاشتراك فى الخدمات الاخباريه والتعرف على آخر الأخبار على اختلاف أشكالها وأنواعها.
  5. تقدم الشركة خدمة الاستعلام عن الرصيد، وسهولة شحن الكارت وغيرها من الخدمات السهلة للحصول على مزايا الخاصه المقدمه من الشركه.
  6. توفر الشركة خدمة خاصة بالدعم الفنى، من أجل الرد على كافة الاستفسارات وشكاوى المشتركين على اختلاف أنواعهم، مع وجود موظفين لخدمة العملاء من أجل الإجابة على كافة رغبات وطلبات المستخدمين للحصول على أفضل خدمة يرضيها المشتركين فى شبكة اتصالات مصر.
  7. توفر الشركة للمستخدمين القدرة في التعرف على أحدث العروض والمزايا المقدمة من الشركة لكافة المستخدمين لها، وذلك لمزيد من جذب المستخدمين في شبكة اتصالات مصر.

أكواد خدمات اتصالات

ساعد الأكواد والأرقام المختصرة المقدمه من شركه اتصالات مصر لكافة المستخدمين للحصول على الخدمات بكل أمان، ومن أهم الأكواد الآتى:-

  • رقم خدمة العملاء الاتصال على 333.
  • للحصول على خدمه كلمنى شكرا من خلال كود *111*الرقم المراد#.
  • خدمه سلفنى شكرا من خلال *911#.
  • الخدمات الاخباريه*166# .
  • خدمة تحويل الرصيد *557* الرقم المطلوب*المبلغ#.
  • الاستعلام عن الرصيد الاتصال ب *888#أو *852#.
  • تجديد باقة المكالمات*604#.
  • استهلاك دقائق اتصالات *558*1#.
  • تجديد باقة المكالمات قبل الميعاد *851*2#.
  • الاستعلام عن رقم الخط*947#.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *