تعرف على جهاز تتبع السيارات من فودافون

جهاز تتبع السيارات من فودافون ، تتميز شركة فودافون بتقديمها للجديد لعملائها الكرام ، ولم تقتصر عروضها على باقات المكالمات أو الإنترنت ، بل أصدرت خدمة مميزة لتتبع المركبات بكل سهولة ، وخصصت تلك الخدمة لخدمتكم والعمل على راحتكم ، وأطلقت عليها خدمة عربيتي ، ومن خلال هذا المقال سنتناول تفصيليًا معلومات حول جهاز تتبع السيارات من فودافون ، فتابعونا.

تعرف على جهاز تتبع السيارات من فودافون
تعرف على جهاز تتبع السيارات من فودافون

معلومات حول جهاز تتبع السيارات من فودافون :

قامت شركة فودافون بتصميم تلك الخدمة لتقم بتتبع وإدارة سيارتك ، سواء كانت (شخصية ، أو شاحنة ، أو عربة نقل ، أو أتوبيس ، أو موتوسيكل ، أو يخت ، أو أصول متنقلة عامة لجميع الشركات) ، وقد صممت تلك الخدمة ؛ لكي تعالج التحديات والعقبات اليومية للسيارات (تجارية كانت أو شخصية) ؛ مما يضمن لك السلامة والأمان ، وكامل السيطرة على سيارتك ، والذي من شأنه تقليل المال والوقت والجهد.

طبيعة عمل جهاز تتبع السيارات من فودافون :

تعتمد طبيعة عمل جهاز تتبع السيارات من فودافون ، عن طريق جهاز يتم وضعه بالسيارة يتضمن (مودم GSM) ، وبه جهاز استقبال (GPS) ، ويتم استخدامه بغرض التأمين إذا تمت سرقة السيارة ، فيتم إرسال رسالة نصية قصيرة للجهاز ، بها البيانات الخاصة بالمستخدم وكلمة المرور الخاصة به ، ويأتي دور الجهاز في تفعيل تحديد الموقع ، بالإضافة إلى أنه يقوم بالرد بتحديد موقع السيارة بكل دقة.

مميزات جهاز تتبع السيارات من فودافون :

أولًا : التتبع الكامل :

حيث يُتيح لك الجهاز إمكانية تتبعك الكامل لسيارتك ، وإمكانية تحديد منطقة تواجدها بكل دقة وسرعة ، بالإضافة إلى أنه يقوم بإعلامك بكل المخالفات التي تلقتها سياراتك ، فضلًا عن جميع المشكلات والعقبات التي تواجهها ، وفي حالة حدوث مكروه أو حادث فيقوم الجهاز بإبلاغك على الفور.

ثانيًا : الأمان :

مع تلك الميزة تقل احتمالية تعرض سيارتك للسرقة ، فإذا حاول أحد ما سرقة سيارتك فيصل إشعار لهاتفك يُنبهك بذلك ، ووقتها تستطيع إيقاف المحرك ، وتحديد موقعها على الفور ، كما أن تلك الخاصية تُفيدك في تنبيهك بالسرعة العالية ، أو توقف السيارة فجأة ، أو أن تتعدى سرعتك المحددة والتي قد يترتب عليها حصولك على مخالفة مادية ، بالإضافة إلى أن تلك الخاصية تنبهك لسوء استخدامك للوقود ، أو أي مشكلات أخرى قد تحدث.

ثالثًا : الإنتاجية والكفاءة :

وتوفر لك تلك الخاصية حساب دقيق للمعدل الذي تستهلكه في الوقود ، كما أنها تسجل السرقات التي قد تحدث للوقود ، حيث تقوم بعمل مراجعة كاملة لجميع التحركات بصفة يومية ، لأجل اختيار الطريق القصير والأقل ازدحامًا ، فضلًا عن معرفة المناطق التي قامت سيارتك بالوقوف فيها ، أو المرور من خلالها.

رابعًا : التحكم الكامل وسهولة الاستخدام :

تستطيع معرفة كافة المعلومات عن السيارة الخاصة بك ، عن طريق الكمبيوتر أو هاتفك المحمول بشكل آمن كليًا ، فتقوم تلك الخاصية بتشفير جميع البيانات ، ولا يستطيع أحد غيرك الاطلاع على أيٍ منها ، أو معرفة أي معلومات حول سيارتك ، كما أنك تستطيع إنشاء حساب خاص بك مع كلمة سر مستعينًا بالإنترنت دون أن تقوم بتحميل أية تطبيقات أو برامج عبر هاتفك ، وستصلك المعلومات والبيانات في أي مكان أو وقت تتواجد به.

خامسًا : الدعم والضمان :

إمكانية تمتعك بتلك الخدمة والاستمتاع بكافة المميزات التي قمنا بالإشارة إليه مُسبقًا ، مع ضمان لمدة (18 شهر) ، كما أن تلك الخدمة وتلك الأجهزة جميعها خاصة للوائح والقوانين ، وقانونية بشكل كامل ، كما أن شركة (ETIT) توفر لك خدمة الدعم الكامل على مدار (24 ساعة) ، وبإمكانك التواصل معهم من خلال رقم (19382) ، وتتيح لك الخدمة 3 أجهزة ، أو 3 باقات وتستطيع اختيار ما يناسبك منها ، وهي :

  1. عربيتي.
  2. عربيتي PLUS.
  3. عربيتي ADVANCE.

أسعار جهاز تتبع السيارات من فودافون :

أولًا : خطة أسعار عربيتي :

  • قيمة الاشتراك لتلك الخدمة : (75 جنيهًا) شهريًا.
  • قيمة الجهاز : (1350 جنيهًا) ، ويتم دفعها لمرة واحدة.
  • التطبيقات الخاصة به : تحديد الموقع والتتبع ، ومعرفة السرعة التي تسير بها السيارة ، وتنبيهك عند المخالفات ، والتقارير المحدودة ، وتخزين عدد من البيانات الخاصة بالتتبع لمدة (90 يوم) ، وتخصيص عدد (4 أماكن) للسيارة بما يُعرف بـ (GEO FENCE) ، لها (4 مستخدمين) و(ADMIN) ، إمكانية تحديد مناطق توقف السيارة.
  • أجهزة الاستشعار : متوافق معها جهاز استشعار الباب ، وزر الطوارئ ، بالإضافة لجهاز خاص بإيقاف السيارة في حالة السرقة.

ثانيًا : خطة أسعار عربيتي PLUS  :

  • قيمة الاشتراك لتلك الخدمة : (100 جنيهًا) شهريًا.
  • قيمة الجهاز : (1900 جنيهًا) ، ويتم دفعها لمرة واحدة.
  • التطبيقات الخاصة به : تحديد الموقع والتتبع ، ومعرفة السرعة التي تسير بها السيارة ، وتنبيهك عند المخالفات ، والتقارير المحدودة ، وتخزين عدد من البيانات الخاصة بالتتبع لمدة (90 يوم) ، وتخصيص عدد (20 موقع) للسيارة بما يُعرف بـ (GEO FENCE) ، لها (10 مستخدمين) و (3 ADMIN) ، إمكانية تحديد مناطق توقف السيارة ، بالإضافة لإعادة مسار السيارة على الخريطة.
  • أجهزة الاستشعار : متوافق معها جهاز استشعار الباب ، وزر الطوارئ ، بالإضافة لجهاز خاص بإيقاف السيارة في حالة السرقة.

ثالثًا : خطة أسعار عربيتي ADVANCE :

  • قيمة الاشتراك لتلك الخدمة : (125 جنيهًا) شهريًا.
  • قيمة الجهاز : (1900 جنيهًا) ، ويتم دفعها لمرة واحدة.
  • التطبيقات الخاصة به : تحديد الموقع والتتبع ، ومعرفة السرعة التي تسير بها السيارة ، وتنبيهك عند المخالفات ، والتقارير المحدودة ، وتخزين عدد من البيانات الخاصة بالتتبع لمدة (90 يوم) ، وتخصيص عدد (50 مكان) للسيارة بما يُعرف بـ (GEO FENCE) ، لها (20 مستخدم) ، و (5 ADMIN) ، إمكانية تحديد مناطق توقف السيارة ، فضلًا عن إعادة مسار السيارة على الخريطة.
  • أجهزة الاستشعار : بها أجهزة استشعار إضافية ، لكل جهاز سعره الخاص.

أسعار الاستشعارات الخاصة بجهاز تتبع السيارات من فودافون :

  1. قطع المحرك : ويأتيك الجهاز بسعر (50 جنيهًا).
  2. زر الطوارئ : ويأتيك الجهاز بسعر (30 جنيهًا).
  3. استشعار الباب المغناطيسي : ويأتيك الجهاز بسعر (100 جنيهًا).

أسعار الاستشعارات الإضافية بجهاز تتبع السيارات من فودافون :

  1. جهاز استشعار درجة الحرارة : ويأتيك الجهاز بسعر (400 جنيهًا).
  2. استشعار دوران الخرسانة : ويأتيك الجهاز بسعر (600 جنيهًا).
  3. قارئ RFID : ويأتيك الجهاز بسعر (600 جنيهًا).
  4. بطاقة RFID : ويأتيك الجهاز بسعر ( 600 جنيهًا).
  5. استشعار الوقود المغناطيس : ويأتيك الجهاز بسعر (675 جنيهًا).
  6. غارمين كابل : ويأتيك الجهاز بسعر (1200 جنيهًا).

شروط وأحكام جهاز تتبع السيارات من فودافون :

  • تشمل كافة خطط الأسعار المطروحة سابقًا ، على (300 رسالة) كل شهر.
  • يتم محاسبتك بعد استنفاذ عدد الرسائل المتاحة لك ، بسعر (30 قرشًا) للرسالة الواحدة.
  • كن على علم بأن الخدمة الذاتية ليست متاحة من خلال (USSD).
  • نقطة (ETIT APN) ، هي نقطة الوصول الوحيدة والمتاحة.
  • تستطيع الاستمتاع بأي جهاز يناسبك ، مع ضمان ضد عيوب الصناعة لمدة (18 شهر).
  • اعلم أن أجهزة الأسعار أسعارها غير شاملة في الجهاز ، كما أنه يتم دفعها لمرة واحدة فقط.
  • اعلم أيضًا أن الرسوم الخاصة بتركيب الجهاز ليست مشمولة في سعره ، كما أنك تقوم بدفعها لمراكز الصيانة مباشرة.

مــــلــــحــــوظـــة هــــامــــة :

برجاء العلم أن تلك الأسعار والأنظمة والعروض الخاصة بجهاز تتبع السيارات من فودافون ، قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت ، من قِبل شركة فودافون ، وما عليك سوى متابعة الجديد عبر موقعها الرسمي من فترة لأخرى (من هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *