أكواد تحويل رصيد من فودافون

يتساءل الكثير من المشتركين في شركة فودافون بالتعرف على كيفية تحويل رصيد من فودافون، وذلك لاستغلال الخدمة بشكل فعال وأفضل، بحيث يمكنه تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر، أو تحويل رصيد من الشركة الهاتف بكل سهوله، لتسهيل عملية اجراء المكالمات بكل بساطة، ولذلك تسعى الشركة إلى تقديم أفضل خدمة للمشتركين في تقديم أسهل طريقة تحويل رصيد من فودافون.

خدمة تحويل رصيد من فودافون

يعتقد الكثير من المستخدمين لخطوط شركة فودافون، أن خدمة تحويل الرصيد أمر صعب، إلا أن هذه الخدمة تمثل من أسهل وأفضل الخدمات المقدمة من شركه فودافون لكافة المشتركين، من أجل الحصول على الرصيد الكافي الذي يساعدهم في اجراء المكالمات الهامة بأقصى سرعه وبدون جهد، وذلك من خلال توفير الخدمة عبر كود خاص بها يمكن للمشتركين الاتصال به من أجل تحويل الرصيد من أي هاتف على هاتف أخر بأقصى سرعه وبأسهل طريقه.

توفر شركة فودافون خدمة تحويل الرصيد بدايه من جنيه واحد وختي 50 جنيه وذلك للمشتركين عبر الكارت، ويتم عملية التحويل في المكالمة الواحدة بكل سهولة، بينما في حاله رغبه المشترك في تحويل الرصيد عبر أكثر من مكالمة ولا تحدد الشركة حد معين في الرصيد، بحيث يتم خصم تكلفة التحويل من الرصيد بشكل تلقائي.

في حاله المشتركين في نظام البيزنس أو الباقات الشهرية، فتتم عملية تحويل الرصيد حتى 80 جنيه في الشهر، وتتيح الشركة التحويل مرة واحدة في اليوم فقط، ويتم خصم قيمة التحويل عند دفع الفاتورة الشهرية.

طريقة تحويل رصيد من فودافون

تتم عمليه تحويل الرصيد من فودافون عبر عدد من الخطوات التالية: –

  • تتيح للمشتركين الاتصال بالكود# المبلغ* رقم الهاتف *868*2*، يقوم المستخدم بالاتصال حتى يتم الحصول على رسالة تأكيد له إجراء طلب التحويل بأمان، وعقب الحصول على الرسالة يوافق الرسالة حتى يتم ارسالها لشخص المرغوب تحويل الرصيد إليه، وعقب انتهاء المهمة يتم خصم تكلفة الخدمة 2% من المبلغ الذي تم تحويله مع الرسوم المقدرة بنحو 19 قرش، ففي حاله تحويل جنيه واحد يتم خصم 19 قرش، بينما في حاله تحويل ال 20 جنيه فيتم خصم 40 قرشا، وذلك نتيجة خصم 2% من رسوم المبلغ المحول.
  • تتيح الشركة للمشتركين القدرة على إلغاء خدمة تحويل الرصيد فودافون عبر الاتصال برقم 868.
  • توفر الشركة للمشتركين القدرة على شحن كارت فودافون الخط أخر من خلال الاتصال على 858 ليستمع المستخدم إلى الرسالة الصوتية ويقوم باتباع الخطوات التي يجب القيام بها، من أجل اختيار خدمة تحويل الرصيد، والضغط على الرقم المرغوب تحويل الرصيد إليه، لتتم العملية بنجاح في ثواني معدودة وبدون أي مشاكل، ليحصل المشتركين على الرصيد الذي يساعدهم في اجراء المكالمات بكل بساطة.

إرشادات في تحويل رصيد من فودافون

توجد مجموعة من التحذيرات التي أطلقتها شركة فودافون لكافة المشتركين من أجل استخدام خدمة تحويل الرصيد بأمان، وبدون التعرض لأي أخطاء تتسبب في إهدار الرصيد ومنها الاتي: –

  • يجب على الشخص الذي يرغب في تحويل الرصيد التأكد من الرقم المرغوب تحويل إليه الرصيد، والتأكد من ذلك عبر الرسالة التأكيدية عند التحويل لضمان أنها غير خاطئة، وذلك لتحويل الرصيد للشخص الصحيح بكل سهوله.
  • في حاله حصول المشترك على رسالة عن فوزه بأحد المسابقات الخاصة بتحويل الرصيد عليه التأكد من خدمة العملاء، منعا للتعرض للنصب من الهاكر.
  • الحذر من الحصول على رقم مجهول يتصل بك فلا تحاول الاتصال به مرة أخرى منعا لفقد الرصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *