تحويل رصيد فودافون

ترغب في تحويل رصيد فودافون من هاتفك لهاتف آخر وتبحث عن الحل الأمثل والأسرع لذلك، مع موقعنا “شباكنجى” سوف تتعرف على طريقة تحويل رصيد فودافون  وكود تحويل رصيد فودافون 2019 فقط تابعنا للتعرف ذلك بسهولة، لكن بداية تعرف على كيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون.

كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون

قبل اجراء عملية التحويل لا بد أن تتأكد أنك تمتلك الرصيد الكافي للتحويل لذا وفرنا لك كود معرفة الرصيد فودافون الذي يسمح لك بمتابعة رصيدك والاستعلام وهو (*868*1#)

لم يعد تحويل الرصيد أمر صعب كما كان من قبل وإنما صارت عملية التحويل تتم بشكل بسيط وذلك حفاظا على رضا العملاء وتيسيرا عليهم لذا وفرت الشركة لإتمام عملية التحويل أكثر من طريقة سوف نذكرها لتختار الأنسب لك:

  • أولا: تحويل رصيد فودافون مجانا من النت

هل تستطيع التحويل من خلال الانترنت، نعم تستطيع ذلك وبسهولة أيضا وذلك عن طريق موقع الشركة أون لاين أو من خلال الكود التالى :

اطلب #المبلغ*الرقم*2*868*.

  • ثانيا: رقم خدمة العملاء لتحويل الصيد

تستطيع طلب رقم خدمة العملاء لتحويل الرصيد من خلال الرقم التالي  وهو 868 وهي طريقة قديمة ولنها لا تزال تعمل، فقط قم بالاجراءات التالية

  • اطلب الرقم ثم اتبع خطوات الرسالة الصوتية
  • اختر خدمة تحويل الرصيد
  • ادخل الرقم المراد الارسال له ثم المبلغ المحدد

تعد تلك الطريقة شاقة على الكثيرين نظرا لطول وقت الانتظار ومكلفة أيضا لذا ننصحك بأكواد التحويل المباشرة

  • ثالثا: كود تحويل فودافون

حيث قامت شركة فودافون مؤخرا بتوفير خدمة تحويل الرصيد وذلك عن طريق كود بسيط تستخدمه لتحويل رصيدك إلى هاتف آخر بمنهى السهولة، وتسمح لك الخدمة بتحويل ما قيمته من جنيها واحدا فقط وحتى خمسون جنيها في كل مرة ويسمح لك بإجراء أكثر من عملية طوال اليوم ودون التقيد بعدد معين من العمليات وذلك للعملاء المشتركين بخدمة الدفع المسبق.

أما عملاء الفاتورة والبيزنس فيسمح لهم بتحويل ما قيمته 80 جنيها مرة واحدة شهريا وتتم المحاسبة عليها عند دفع الفاتورة، وعن تكلفة خدمة تحويل رصيد فودافون فتبلغ  بنسبة 2% تضاف على المبلغ المحول وهي تعادل 19 قرشا.

يتم التحويل من فودافون  بسهولة عن طريق كتابة التالي  *868*2* ثم إدخال رقم الموبايل المحول له الرصيد  ثم *المبلغ# المراد تحويله، ثم اختر كلمة موافق أو ارسال  حسب الكلمة الظاهرة أمامك.

أكواد خدمات فودافون

لمعرفة الفاتورة اطلب كود : #1*888*

لمعرفة  المتبقي من الدقائق والرسائل الخاصة بالساعات المجانية عبر كود : #555*

لمعرفة الرصيد المتبقي من خلال كود : #1*888*

نصائح عند تحويل رصيد فودافون

يجب عليك عند تحويل رصيد فودافون الحذر من رسائل النصب وكيف تحمي نفسك منها؟

1-نظرا للطفرة التي تشهدها مصر مؤخرا والعالم كله في عمليات تحويل واستقبال الأموال عبر الخدمات الهاتفية والانترنت فإن عمليات النصب في المقابل قد زادت، فنجد من يرسل لك رسالة يطلب فيها تحويل رصيد لفوزك بجائزة ما لذا ننصحك التأكد من الرسالة التي هي وهمية على الطلاق وغير صحيحة.

2-رسائل الاسبام المنتشرة على الانترنت في الفترة الأخيرة والتي تطلب منك ترك رقمك أو الاشتراك في الموقع للفوز برحلة عمرة أو حج أو الاشتراك والحصول على رصيد مجاني وننصح بعدم اتباع تلك الرسائل والبعد عنها تماما.

2_قد تصلك بيزنس كارد من أرقام غير معروفة، عليك بتجاهل الأمر وعدم اتباعه حتى لا تقع فريسة لاستنزاف الرصيد بأكمله.

في نهاية المقال الهام عن خدمة تحويل رصيد فودافون ننصحك بأنه في حالة التعرض لمشكلة أن تتركها في التعليقات لنوافيك بالرد سريعا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *