تحويل رصيد أورانج

توفر شركة أورانج التى تعد من أكبر شركات المحمول فى مصر خدمة تحويل رصيد اورانج بكل سهوله لكافة المشتركين في الشبكة، وذلك لتسهيل استخدام الخدمة عبر كود مخصص لها الذى يزيد من اشتراك المستخدمين لها والاستفادة من المزايا والعروض المقدمة للمشتركين لإجراء المكالمات والدخول على الانترنت بكل سهوله، سنساعدك فى التعرف على  خدمة تحويل رصيد اورانج.

أهمية خدمة تحويل رصيد أورانج

يتعرض العديد من المستخدمين لشركه المحمول أورانج إلى نفاذ الرصيد أثناء المكالمات والتى تجعلهم يحاولون البحث عن طريقة تساعدهم فى الحصول على رصيد من خلال تحويل الرصيد إليه من خلال رقم أخر بكل سهولة، وخاصة المشتركين على نظام كروت الشحن الذي يتعرضون لنفاذ الرصيد بشكل كبير، مما تساعد عمليه تحويل الرصيد بين الأًدقاء على القدرة في التواصل واجراء المكالمات بكل سهولة، بالإضافة إلى وجود بعض المشتركين فى العروض المختلفة التي يتوفر لديهم رصيد كافى، ويجعلهم يحاولون تحويل الرصيد الزائد عنهم للأصدقاء والأقارب من ألج تسهيل استغلاله بشكل أفضل.

– توفر شركة أورانج للمشتركين القدرة على تحويل الرصيد أو استقبال الرصيد المحول إليهم بكل سهوله، من أجل اجراء المكالمات بدون الحاجة إلى شحن كارت أخر، ليكتشفوا بالرصيد الذي تم تحويله إليهم من الأصدقاء والأرقام الأخرى لاجراء المكالمات، وتوفير مزيد من الأموال والجهد  على المشتركين للتواصل مع الأصدقاء بكل سهولة.

مزايا  خدمة تحويل رصيد أورانج

توفر تلك الخدمة العديد من المزايا للمستخدمين، والتى تتنوع بين الأنظمه المختلفه للمشتركين على نظام الكارت أو الباقات والخط وغيرها، مما يسهل عليهم عملية التواصل واجراء المكالمات بكل بساطة، ومن المزايا:-

1- توفير الأموال والجهد على المستخدمين فى الحصول على رصيد بدون دفع مقابل مادى لشحن الكارت، بحيث يحصلوا على رصيد كافى من خلال الأهل أو الأصدقاء عبر خدمة تحويل الرصيد.

2- تتيح الشركة لكافة المستخدمين الاشتراك فى الخدمه عبر كود مختصر سهل التعامل معه والاستفادة منه فى أسرع وقت وبأقل جهد.

3- لا تتطلب عملية تحويل الرصيد الذهاب لأحد فروع شركة أورانج للاستفادة من الخدمة.

كيفية تحويل رصيد أورانج

تقدم شركة أورانج عدد من الطرق التى تتيح للمستخدمين الاشتراك فى خدمه تحويل الرصيد وذلك عبر الآتي:-

1- يمكن للمستخدمين إجراء طلب رقم 400 مجانا، بحيث يحصل على رسالة صوتية على المستخدم الضغط على رقم 2 ثم الضغط على رقم 3 لاختيار خدمة تحويل الرصيد.

2- يمكن استخدام كود #100*2# ثم الضغط على رقم 2 واجراء تحويل الرصيد بكل سهولة.

3-  يمكن للمستخدمين الضغط على كود رقم*1*101#  رقم المبلغ المراد إجراء التحويل له * رقم الهاتف الذي يرغب المستخدم التحويل له*0*#.

اهم خدمات شركة أورانج

تقدم شركة أورانج للمحمول العديد من الخدمات المميزة والمتنوعة التى جعلتها تنافس الشركات المحمول الأخرى، لتلبية كافة احتياجات المستخدمين على اختلاف أنواعها، سواء فى العروض المميزه، مع الطرق السهله فى الاشتراك فى الخدمات المتنوعة، عبر الأرقام أو الأكواد المختصرة، بالإضافة إلى توفر خدمة عملاء للرد على استفسارات والمقترحات والشكاوى المقدمة من المشاركين لتطوير الخدمة، وتقديم أفضل العروض والخدمات التى يعتمد عليها المشتركين وتزيد من أعدادهم بشكل كبير.

– تعتمد الشركة في الخدمات المختلفة المقدمة على الموقع الرسمى الخاص بالشركة عبر الأنترنت، والمتاح لكافة المشتركين، من أجل التعرف على العروض المميزة التي تقدمها الشركة لكافة الأشخاص من أجل تحويل الرصيد أو شحن الرصيد ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات المختلفة بشكل مبسط وسهل لكافة الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *