تفاصيل عن خدمة تحويل المكالمات الفودافون

تحويل المكالمات الفودافون ، تهدف شركه فودافون العالمية بفروعها وبصفة خاصة في مصر ، إلى تيسير كل الخدمات إلى المستخدمين وتوسيع دائرة المميزات بها ؛ لسهولة استفادة عملائها الكرام ، ولأن فودافون تهتم بالعملاء وراحتهم ؛ فتحرص على وضع أكواد بسيطة للتعامل مع الخدمات بسهولة ، وذلك عن طريق الاشتراك أو تفعيل الخدمة أو حتى إلغائها ، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة تحويل المكالمات الفودافون ، وفيما يلي سنتناولها بالتفصيل ، فتابعونا.

خدمة تحويل المكالمات الفودافون :

قبل ذكر الكود لهذه العملية ، فلا بد من ذكر اهميتها وكيفية الحصول عليها من خلال فودافون بسهولة ، والمقصود هو إمكانية إضافة رقم آخر لك غير رقمك الأصلي ؛ حتى يستطيع الاشخاص الوصول إليك ، في حالة كان هاتفك مغلق أو غير متاح ، أو لم تستطيع الرد عليه.

وتفيد هذه الخدمة الكثير من العملاء ، وبصفه خاصة إذا كنت واحدًا من أصحاب الشركات والأعمال ، وخصوصًا الشركات المعتمدة على خدمات الاتصال في طريقة عملهم ، أو عن طريق الاتصال بشركائهم في الشركة  ، كما أنها تُفيد أيضا عامة الأفراد ، كانتظار أخبار هامة تخص حياتهم بصفة كبيرة ، كنتيجة ما سواء كانت تحليل مهم أو نتيجة دراسية.

خاصية تحويل المكالمات فودافون :

فودافون أوجدت لك حل ؛ للتخلص من الاتصالات المزعجة ؛ لأنها دومًا حريصة على راحتك ،  يمكنك استخدام خاصية تحويل المكالمات الفودافون ، عن طريق استخدام الكود ولكن يجب كتابته بطريقة صحيحة كما هو موضح سواء كان البدء يسارًا أو يمينًا ، وعند كتابته صحيحًا يُعطي مغلق في الحال.

طريقة لتحويل المكالمات فودافون والغائها :

ولتحويل المكالمات فودافون ، أو إلغائها ، يُضع لكم شبكنجي الطريقة بين أيديكم ، وهي كالتالي :

  • لتشغيل خاصية تحويل المكالمات لمستخدمي شبكة فودافون يمكن تفعيلها من خلال الاتصال بالكود التالي : عن طريق ادخال كود نجمة نجمة 67 نجمة ثم رقم الهاتف الذي ترغب في تحويل المكالمات عليه ثم شباك ، أي (**67* رقم الهاتف الذي تريد تحويل المكالمات إليه #).

وبإمكانك استخدام الخاصية لتجعلك تتلقي المكالمات في حين انشغال الرقم الأصلي لك ، أما لإلغاء الخاصية، ما عليك سوى الاتصال بـ  شباك شباك 67 شباك ، أي  (##67#).

  • يمكنك استخدام كود في حالة عدم الرد على المكالمات عن طريق كود : نجمة نجمة 61 نجمة رقم الهاتف شباك ، أي (**61* رقم الهاتف #) وإذا أردت ألغاء الخدمة ، قم بالضغط على كود شباك شباك 61 شباك ، (##61#).
  • أما في حالة رغبتك في تحويل المكالمات حينما يكون الرقم مشغول أو غير متاح ،قم بإدخال كود نجمة نجمة 62 نجمة رقم الهاتف الآخر شباك ، أي (**62* رقم الهاتف #) ، أما إذا أردت إلغاءه ، قم بالاتصال بـ شباك شباك 62 شباك ، أي (##62#).

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون :

عند استخدام خدمة تحويل المكالمات من فودافون ، والمعروف عنها أهميتها في مختلف المجالات،  لذلك يجب عليك معرفة كيفية التراجع عن هذه الخدمة ، حين انتهائك من الانشغالات التي من أجلها وضعت هذه الخاصية ، والعودة إلى الوضع الطبيعي لذلك وضعت شركة فودافون كود سهل بسيط ؛ لسهولة العودة من هذا النظام ، ونتناوله كالتالي :

  • كود شباك شباك 200 شباك ، أي (##200#) ، ومن خلاله تتمكن من العودة إلى الوضع الطبيعي في تلقي المكالمات.
  • كود شباك شباك 21 شباك ، أي (##21#) من خلاله ، تستطيع أيضًا العودة إلى الوضع الطبيعي في تلقي المكالمات.
  • كود شباك 21 شباك ، أي (#21#) ويُستخدم لإلغاء تحويل المكالمات الشرطية من فودافون.

مميزات خدمه تحويل المكالمات الفودافون  :

هناك مجموعة من المميزات التي تستطيع الاستمتاع بها ، في حالة قيامك بتحويل المكالمات من فودافون ، وتتمثل فيما يلي :

  • خدمة مجانية تمامًا ، عند الاشتراك أو عند الإلغاء.
  • توفر إمكانية تلقي الاتصالات ، ومعرفة الوقت المناسب لك للاتصال مره أخرى.
  • توفر إمكانية معرفة (10 أرقام) متصلين حينما يكون الرقم مغلق ، أو غير متاح.
  • تُمكنك من استقبال مكالمات ، عندما يكون رقمك خارج نطاق التغطية.
  • يمكنك معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *