طريقة الغاء البريد الصوتي زين بالشرح والتفصيل

يرغب الكثير من مشتركي زين لمعرفة طريقة الغاء البريد الصوتي زين المفعل على هاتفهم الخاص ؛ وذلك لعدم استقبال أي مكالمات واردة ، وهو ما سهلته شركة زين لجميع مشتركيها ، فالبريد الصوتي هو أحد الخدمات التي توفرها شركات المحمول مقابل رسوم شهرية محددة ، وقد يلجأ العديد من المواطنين في المملكة للبحث عن طريقة إلغاء البريد الصوتي زين في حالة عدم توفر الرصيد الكافي لتجديد البريد الصوتي شهريًا ، وهذا ما سنتناوله من خلال السطور القادمة ، فتابعونا.

طريقة الغاء البريد الصوتي زين :

تُعد خدمة البريد الصوتي من شركة زين السعودية خدمة تسجيلية تُمكن المتصلين على خطك الخاص من ترك رسالة صوتية عندما يكون الهاتف مغلقاً ، أو الخط مشغول أو لا يوجد رغبة في الرد على المكالمات ، فيمكنك من خلال تلك الخدمة أن تسترد الرسائل الواردة للبريد الصوتي في الوقت الذي ترغب فيه.

فعند تفعيل خدمة البريد الصوتي يصبح بإمكانك تحويل المكالمات الواردة لصندوق البريد الصوتي بسهولة ، في حالة كان الخط مشغول أو الهاتف مغلق أو لا يوجد لديك الرغبة في الرد على المكالمات ، ويقوم المتصل بتسجيل رسالة صوتية واستقبال اشعار بوجود بريد صوتي داخله رسالة نصية ، وتتوفر تلك الخدمة طوال 24 ساعة لتضمن لك وصول كافة المكالمات الواردة لك.

كما أنه في حالة تفعيل خدمة البريد الصوتي ، يُمكن للمتصل بالجوال في حالة كان الهاتف مقفول أو غير متاح أن يقوموا بإرسال رسالة صوتية ؛ ليتمكن مالك الهاتف من استلامها والاستماع إليها بعد فتح الهاتف ، أو بعد أن تصل رسالة بأن الهاتف متاح.

وعندما يقوم المتصل بإرسال رسائل صوتية للشخص الذي تتصل به فستصل رسالة نصية للشخص بشكل فوري ليعلم صاحب الهاتف أن هناك رسالة صوتية واردة لديه ، في حين أن تلك الخدمة تعمل على مدار اليوم لتصل كل الرسائل لمالك الهاتف.

طريقة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي زين:

تعد خدمة البريد الصوتي أحد أهم الخدمات التي يشترك فيها عملاء زين ، لذا فقد وفرت شركة زين تلك الخدمة مجانًا لكل المشتركين ، وبإمكانك الاشتراك في خدمة البريد الصوتي زين وذلك من خلال الاتصال على الرقم (1700) واتباع كافة التعليمات حتى يتم تفعيل خدمة البريد الصوتي زين.

تكلفة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي زين :

يتم تفعيل خدمة البريد الصوتي زين على الجوال من شركة الاتصالات السعودية “زين” دون أي مقابل ، على أن يتم دفع (خمسة وعشرين هللة) فقط للدقيقة محليًا مقابل كل دقيقة يتم استماعك فيها إلى الرسائل الصوتية ، وذلك بقيمة للمكالمة وبتكلفة (5 ريال) للدقيقة في حالة الهاتف الدولي.

طرق تحويل المكالمات للبريد الصوتي زين :

وإلى جانب الغاء البريد الصوتي زين ، فقدمت شركة زين للاتصالات السعودية عد من الرموز التي بمكنك من خلالها تفعيل تحويل المكالمات للبريد الصوتي زين ، والتي يمكنك من خلال الاتصال على الرقم (#00966590001700*21**) ؛ لإمكانية تفعيل تحويل المكالمات لجميع المكالمات ، كما أنه بإمكانك تفعيل الرموز للمكالمات وفقا للمكالمة سواء كنت مشغولًا أو خارج الخدمة ، أو أنك لا ترغب في الرد على المكالمات وذلك عن طريق استخدام تلك الرموز :

  • تحويل المكالمات في حالة الرقم مشغولاً : للاشتراك فيها يمكنك الاتصال على الرقم (#00966590001700*67**) ، كما أنه بإمكانك الغاء الاشتراك عن طريق الاتصال على الرقم (#67##).
  • تحويل المكالمات الواردة عندما لا ترغب في الرد عليها : يمكن الاشتراك فيها عن طريق الاتصال على الرقم (#00966590001700*61**) ، كما أنه بإمكانك إلغاء الاشتراك عن طريق الضغط على الكود (#61##).
  • تحويل المكالمات الواردة عندما يكون الهاتف مغلقًا : يمكن الاشتراك فيه عن طريق الاتصال على الرقم (#00966590001700*62**) ، كما أنه بإمكانك الغاء الاشتراك فيه عن طريق الاتصال على الرقم (#62##).
  • تحويل جميع المكالمات الواردة : يمكن الاشتراك فيه عن طريق الاتصال على الرقم (#00966590001700*21**) ، ويمكن الغاء الاشتراك فيه عن طريق الاتصال على الرقم (#21##).

كيفية الغاء البريد الصوتي زين :

يمكنك الغاء البريد الصوتي زين بكل سهولة عن طريق الاتصال على الرقم (#002 ##).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *