اتصالات كاش

تقدم شركة اتصالات مصر خدمة مميزة لكافة المشتركين وهى اتصالات كاش، والتى تساعد المستخدمين فى القيام بتحويل العملات المصرفية بكل سهولة سواء في إرسالها أو استقبالها، لتوفير مزيد من الوقت والمجهود فى الحصول على كافة الخدمات التى يرغبون فيها، ولذلك يزيد من أعداد المشتركين فى خدمة اتصالات كاش.

تعريف خدمة اتصالات كاش

تعد من أهم الخدمات المقدمة من الشركة لكافة المستخدمين في شبكة اتصالات مصر للمحمول، والتي جعلتها تنافس الشركات الأخرى فى تقديم تلك الخدمة، والتى يعتمد عليها الملايين من العملاء فى تسهيل عملية تحويل النقود والاستفادة من خدمة الدفع أو استقبال الأموال بكل بساطة.

توفر تلك الخدمة للمشتركين لإجراء عملية التحويل الفوري للنقود بكل بساطة، بحيث أن تلك الخدمة تنافس خدمة فودافون كاش لتتفوق عليها فى سرعه وسهوله الخدمة المقدمة للمشتركين، فهى تمثل محفظة مالية متنقلة للمشتركين في الخدمة لتسهيل عملية استلام وإرسال الأموال بأسهل طريقة، ويتم الاستفادة من الخدمة عبر أحد فروع الشركة بمختلف محافظات داخل مصر.

أهمية خدمة اتصالات كاش

  • توفر تلك الشركة عدد من المهام والخدمات المميزة لكافة المشتركين، مما يزيد من أهميتها ونظرا لأنها تتيح عملية تحويل الأموال عبر الإنترنت من خلال الهاتف المحمول بكل بساطة، كما يسهل عملية اعادة شحن الأموال أيضا من خلال شحن رصيد الهاتف.
  • تتيح الخدمة لكافة المشتركين الشراء والتسوق للمنتجات عبر الأنترنت بكل بساطه، وخاصة للشركات التى تدعمها الشركة وعلى رأسها الشركة الاماراتية، كما تتوفر في الشركة اتصالات كاش الائتمانية دون تعرض المواطنين لسرقة البيانات الخاصة بالكارت الائتمانى للمشتركين للحفاظ على الخصوصيه والسريه التى يرغب فيها المشتركين.
  • توفر الشركة لكافة الأشخاص استخدام تلك الخدمة على اختلاف أنظمة الاشتراك في الشركه، فهى لا تتطلب سوى الاشتراك فيها من أجل إتمام عملية التحويل والاستفادة من الحسابات الخاصة بالمستخدمين عبر الهاتف الذكى بكل سهولة.
  • تقدم الشركة الخدمة للمشتركين على مدار اليوم، وفي كافة أيام الأسبوع بدون راحة لتقديم أفضل خدمة للعملاء، بحيث تجرى عملية تحويل الأموال واستلامها بكل سلاسة من المصادر المختلفة التى يتعرض لها المستخدمين، كما تجرى عمليه التحويل بين الطرفين بأقصى سرعه ولا تتطلب سوى دقائق معدودة لاتمام العملية بنجاح، وحصول المستخدمين على رسالة تأكيد على إتمام عملية تحويل الحساب والطرف الآخر يحصل على رسالة إستلام الأموال التى دخلت فى حسابه.

كيفيه الاشتراك فى اتصالات كاش

يرغب العديد من العملاء التعرف على كيفية الاشتراك فى تلك الخدمة للاستفادة منها بشكل أفضل، والتي توفرها الشركة على كافة الهواتف الذكية سواء القديمه او الحديثه، فهى لا تتطلب امكانيات معينة في الاستفادة من الخدمة بشكل أسهل.

  • يتم تفعيل الخدمة في حالة أن كان الرقم الذى يشترك فى الخدمه مسجل باسم المستخدم.
  • يقوم الشخص بالتوجه لأقرب فرع من شركة اتصالات لإتمام عملية فتح حساب اتصالات كاش وتفعيل الخدمه.
  • يتم تفعيل الخدمه من خلال شحن المحفظة بالمبلغ الذى يرغب فيه المستخدم، من أجل إجراء عملية تحويل الأموال.
  • يصل للمستخدم عقب كل رسالة ايداع للمبلغ أو تحويل الأموال أو استقبالها الحصول على رسالة تأكيد.

فى حاله تحويل الأموال إلى حساب أخر من خلال:-

الاتصال بكود *777#، يتم ادخال اسم أو رقم المبلغ، والرقم السرى الخاص بالمستخدم، والمبلغ المرغوب تحويله، ليتم تأكيد العملية ووصل رسالة تأكيد بالرقم والمبلغ الذي تم ارساله له الأموال، تجرى العملية بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *