هاتف اوبو ايه 5 اس

سعر ومواصفات هاتف اوبو ايه 5 اس

لقد قدمت شركة أوبو في شهر أبريل عام 2019  هاتف اوبو ايه 5 اس ، وهو يعمل بمعالج MediaTek Helio P35 – 12 nm  و بنظام تشغيل Android 8.1 ، وجاء متميز بشاشة بحجم 6.2 بوصة وبدقة 1520*720، كما نجد الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، تم تصنيعه من البلاستيك بألوان الأحمر والأخضر والأسود والذهبي، ويأتي الهاتف بمواصفات فنية كثيرة الآن سوف نوضجها في شبكنجي بجمع التفاصيل.

هاتف اوبو ايه 5 اس

معالج هاتف اوبو ايه 5 اس يأتي من شركة ميديا تيك من نوع MT6765 Helio P35 بمعمارية تكنولوجيا 12 مع المعالج الرسومي من نوع PowerVR IMG GE8320، ونظام التشغيل من النوع الأحدث أندرويد 8.1 مع واجهة أوبو الـ ColorOS 5.2. ويعمل ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر، بسعة 4230 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة. هاتف اوبو ايه 5 اس مصمم بكاميرا ثنائية وبها تكون الأولى بدقة 13 ميجا بكسلوالكاميرا الثانية جاء بدقة 2 ميجا بكسل ويوجد الكاميرا الذكاء الاصطناعي ووضع التجميل الـ AI Beauty 2.0 بالإضافة إلى فلاش أحادي من نوع ليد فلاش .

هاتف اوبو ايه 5 اس

تتكون ذاكرة هاتف اوبو ايه 5 اس الداخلية بسعة 32 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت رام، ويوجد الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتي 256 جيجا بايت. كما يسمح هاتف اوبو ايه 5 اس بتشغيل شريحتين اتصال من نوع نانو سيم و يوجد سماح للاتصال بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، ويقوم بتوفير الاتصال مع شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأـي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة إنه يدعم  Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot، كما يقوم الهاتف بإرسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث الذي يأتي بالإصدار 4.2 بالإضافة إنه يدعم خاصيات الـ A2DP, LE, aptX HD.

مميزات هاتف اوبو ايه 5 اس

يدعم الهاتف إمكانية تشغيل الراديو الـ FM .

يوجد طبقة حماية على الشاشة ضد الكسر وضد الخدش.

يوجد في الهاتف منفذ حجم الـ 3.5 ملم لسماعات الأذن .

يوجد الهاتف ميكروفون ثانوي لعزل الضوضاء اثناء استخدام الهاتف.

عيوب هاتف اوبو ايه 5 اس

إن الهاتف جاء سهل الاتساخ والتبصيم لانه مصنوع من البلاستيك.

لا يدعم هاتف اوبو ايه 5 اس لمبة إشعارات .

محتويات صندوق هاتف اوبو ايه 5 اس

  • هاتف أوبو ايه 5 اس.
  • شاحن | وصلة ال USB.
  • دبوس معدني | جراب ظهر جلد | سماعات أذن.
  • دليل استخدام الهاتف | أوراق ضمان الهاتف.

هاتف اوبو ايه 5 اس

سعر هاتف اوبو ايه 5 اس

سعر هذا الهاتف أوبو ايه 5 اس في مصر هو 3500 جنيه مصري.

السعر في المملكة العربية السعودية هو 890 ريال سعودي

السعر في الخارج هو 220 دولار – 190 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *