هاتف انفينكس هوت 10 لايت بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس هوت 10 لايت بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس هوت 10 لايت بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي كل تلك المواصفات، حيث تم تقديم هذا الهاتف من خلال شركة انفينكس المتخصصة في صناعة الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية وقد تم إصدا هذا الهاتف في عام 2020 وذلك بشهر سبتمبر، كما تم إصدار هذا الهاتف بخامة البلاستيك اللامع وجاء بألوان الأسود والأحمر والأخضر والأزرق، كما يأتي الهاتف بمعالج MediaTek G70 و يعمل انفينكس هوت 10 لايت بنظام تشغيل Android 10.0، ويكون بشاشة حجم 6.6 بوصة وبدقة 720*1600، ويكون هاتف هوت 10 لايت بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، هذه المواصفات سوف تأتي بشرح كامل للتفاصيل من خلال المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس هوت 10 لايت

سعر هذا الهاتف في مصر هو 1700 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العرببية السعودية هو 280 ريال سعودي.

سعر هذا الهاتف في الخارج هو 100 دولار – 75 يورو.

هاتف انفينكس هوت 10 لايت

عيوب هاتف انفينكس هوت 10 لايت

  • ستحتاج لفترة أكبر لشحن الهاتف بسبب قوة الشحن الضعيفة الـ 10 واط .. ولكن لا مشكلة بالنسبة لسعر الهاتف .
  • شاشة HD+ في حين تتوفر هواتف أخرى حالياً بدقة الـ FHD+ مثل هاتف Xiaomi Redmi 9 .
  • منفذ Micro USB من النوع القديم في حين تتوفر هواتف منافسة بمنفذ Type C .
  • لم نجد الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء والضجيج أثناء استخدام الهاتف بصفة عامة .
  • ضعف اداء الكاميرا السيلفي .

مميزات هاتف انفينكس هوت 10 لايت

  • تصميم حديث وعصري بألوان جذابة .
  • شاشة كبيرة بهيئة الثقب مع استغلال جيد للحواف .
  • بطارية كبيرة تصمد للعمل لفترة طويلة خلال اليوم بأكمله .
  • يدعم الهاتف تشغيل شريحتين إتصال وكارت ميموري في نفس الوقت .
  • المعالج يقدم أداء ممتاز في الألعاب بالنسبه لسعره .. وهاتف انفنكس هوت 10 يعتبر من أرخص الهواتف التي تأتي بمعالج جيد في الألعاب .
  • يدعم مستشعر بصمة خلفية .

مواصفات هاتف انفينكس هوت 10 لايت

لقد جاء هاتف انفينكس هوت 10 لايت بتصميم رائع من تصميمات شركة انفينكس وجاء مصنوع من خامة البلاستيك للظهر والإطار، بابعاد 165.5 × 76.4 × 8.8 مم مع حواف دائرية للهاتف. ويكون تصميم الواجهة الأمامية لهاتف انفينكس هوت 10 لايت بشاشة حجم 6.6 بوصة تحتل 83.2% من الواجهة الأمامية ويعلوها الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات في المنتصف، وفي ظهر الهاتف نجد الكاميرا الخلفية أعلى شمال الهاتف و بالمنتصف العلوي نجد مستشعر بصمة الإصبع. بينما نجد في الجانب الأيمن زر الباور الخاص بغلق وفتح الهاتف ومفاتيح التحكم بمستوي الصوت، وفي الجانب الأيسر نجد المنفذ الخاص للشرائح والذاكرة الخارجية. كما جاء الهاتف يعمل وفقا لبطارية من نوع الليثيوم بوليمر بسعة 5000 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة و لا تقوم بالشحن السريع، وتعمل بقوة شحن 10 واط.

هاتف انفينكس هوت 10 لايت

كما يحتوي هاتف انفينكس هوت 10 لايت على كاميرا خلفية ثلاثية تكون بها الكاميرا الاساسية بدقة 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة رئيسية مع فلاش ثلاثي LED، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بعدسة واسعة، كما تدعم ايضا الذكاء الاصطناعي، ويقوم بتصوير الفيديو بجودة 1080p at 30 fps. كما يحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية مختلفة السعة وذلك لإصداره بنسختين وهما بسعة 32 جيجا مع 3 جيجا رام مع توفير نسخة أعلى 64 جيجا مع 4 جيجا رام، ويدعم تركيب ذاكرة خارجية بمنفذ خاص 256 جيجا بايت.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *