هاتف انفينكس نوت 5 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس نوت 5 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس نوت 5 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي بكامل المواصفات والتفاصيل، هذا الهاتف الذي جاء من شركة انفينكس المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية، وتم إطلاقه في عام 2018 بشهر يونيو، وتم إصداره بألوان الأسود والأحمر والذهبي، ويعمل الهاتف بمعالج MediaTek P23 و يعمل Note 5 بنظام تشغيل Android 8.1، ويكون بشاشة حجم 6.0 بوصة وبدقة 2160*1080، ويكون هاتف Note 5 بكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، وهذه المواصفات سوف نتحدث عنها بالتفاصيل من خلال المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس نوت 5

سعر هذا الهاتف في مصر هو 2800 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 540 ريال سعودي.

سعر هذا الهاتف في الخارج هو 180 دولار – 150 يورو.

هاتف انفينكس نوت 5

عيوب هاتف انفينكس نوت 5

  1. يأتي الهاتف بظهر من البلاستيك وليس معدني ولكن مؤخرا اتجهت الكثير من الشركات لاستخدام ظهر بلاستيكي قوي .
  2. الكاميرا الخلفية ليست مزدوجة برغم انها مزدوجة في الهاتف الأقتصادي Infinix Hot 6 Pro ولكن بالرغم من ذلك فحجم المستشعر زاد واصبح 1.25 مايكرون للحصول على صور افضل من الكاميرا الاحادية كما تم تزويدها بالذكاء الاصطناعي لتحصل على عزل و تجميل ممتاز من الكاميرا الاحادية في انفنكس نوت 5.
  3. لا يوجد حماية على الشاشة ويجب تركيب لاصقة الحماية التي تأتي مع الهاتف فورا

مميزات هاتف انفينكس نوت 5

  1. معالج يقدم اداء جيد .
  2. يدعم تشغيل شريحتي معا على 4G .
  3. بطارية عملاقة تدوم أكثر من يوم مع وجود تقنية الشحن السريع 9v/2a فيتم شحن البطارية في ساعتين تقريبا .
  4. يدعم تركيب شرحتين اتصال + كارت ميموري معا بدون الاستغناء عن اي منهم .
  5. يأتي بأندرويد خام لضمان وصول التحديثات بسرعة .

مواصفات هاتف انفينكس نوت 5

لقد تم تصميم هاتف انفينكس نوت 5 بتصميم بلاستيكي رائع من تصميمات شركة انفينكس الشهيرة الرائعة وتم صناعته من خامة البلاستيك للظهر والإطار، كما ياتي التصميم بابعاد 158x75x8.4 مم مع حواف دائرية للهاتف، وتصميم الواجهة الأمامية لهاتف انفينكس نوت 5 جاء بشاشة حجم 6.0 بوصة وهي تحتل 79% من الواجهة الأمامية، كما يعلوها الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات، ويوجد في ظهر الهاتف الكاميرا الخلفية أعلى شمال الهاتف و يوجد  في المنتصف العلوي مستشعر بصمة الإصبع، بينما يوجد في الجانب الأيمن زر الباور الخاص بغلق وفتح الهاتف ومفاتيح التحكم بمستوي الصوت، ويوجد في الجانب الأيسر المنفذ الخاص للشرائح والذاكرة الخارجية.

هاتف انفينكس نوت 5

يتميز هاتف انفينكس نوت 5 باحتوائه على كاميرا خلفية اساسية بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع فلاش مزدوج LED، وكاميرا أمامية  بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 تدعم ايضا الذكاء الاصطناعي مع فلاش مع زاوية تصوير واسعة 76 درجة، ويقوم بتصوير الفيديو بجودة 1080p at 30 fps. ويعمل ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر وبسعة 4500 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة و تقوم بالشحن السريع خلال ساعتين، وتدعم العمل لمدة 3 أيام متواصلة. ويجتوي على ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا مع 3 جيجا رام بتردد 933MHz من نوع LPDDR4x مع وجود نسخة أعلى 64 جيجا مع 4 جيجا رام، ويدعم تركيب ذاكرة خارجية بمنفذ خاص 256 جيجا بايت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *