هاتف انفينكس زيرو 6 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس زيرو 6 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس زيرو 6 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات مقدم الآن من خلال موقع شبكنجي وذلك لتقديمه جميع المواصفات بالتفصيل، حيث تم تقديم الهاتف من شركة انفينكس المتخصصة في صناعة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، وتم إصدار الهاتف في عام 2019 وذك بشهر مارس، كما تم إصدار الهاتف بألوان الذهبي والأسود، ولقد جاء بمعالج من شركة كوالكوم من نوع  Snapdragon 636 و بنظام تشغيل أندرويد 7.0 مع واجهة انفنكس XOS 4.0، و بشاشة بحجم 6.18 بوصة وبدقة 2160*1080، كما جاء بكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجا بكسل، وسوف نقوم بتوضيح كل هذه التفاصيل من خلال المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس زيرو 6 

سعر هذا الهاتف في مصر هو 4200 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 800 ريال سعودي.

سعر هذا الهاتف في الخارج هو 250 دولار – 210 يورو.

هاتف انفينكس زيرو 6 

عيوب هاتف انفينكس زيرو 6 

  • بطارية الهاتف لا تأتي بالسعة المتوقعة، كما أنها لا تدعم نظام الشحن السريع، كما أنها غير قابلة للتغيير من خلال المستخدم العادي.
  • نظام الأندرويد الخاص بالهاتف من إصدار قديم 8.0 أوريو، حيث أن معظم الأجهزة الحديثة تأتي بالإصدار 9.0 بي.
  • لا يدعم الموبايل نظام الاتصال قريب المدى NFC.
  • لا تدعم الشركة خدمات ما بعد البيع بشكل جيد.

مميزات هاتف انفينكس زيرو 6 

  • يدعم إدخال بطاقتي اتصال مع كارت الميموري في نفس الوقت، كما أنه يتصل بشبكات الجيل الرابع.
  • شاشة الهاتف حجمها 6.18 بوصة، وتمتلك طبقة Corning Gorilla Glass من الإصدار الخامس.
  • ذاكرة الوصول العشوائية الخاصة بالجهاز تأتي بمساحة عملاقة، بما يسمح للمستخدم بالتبديل بين التطبيقات وتثبيت العديد من التطبيقات دون أي تأثير على الأداء العام للجهاز وسرعة استجابته.
  • الكاميرا الخلفية تمتلك LED رباعي، والأمامية تمتلك فلاش ليد ثنائي؛ أي أن الهاتف يتمكن من التصوير في الظلام بكلتا الكاميرات دون أي مشاكل.
  • نظام حماية خصوصية المستخدم مزود بحساس للبصمة في الواجهة الخلفية للجهاز.
  • يتوافق الهاتف مع نظارات الواقع الافتراضي؛ لأنه مزود بحساس الجايرو.

مواصفات هاتف انفينكس زيرو 6 

لقد تم تقديم هاتف انفينكس زيرو 6 بتصميم رائع من شركة انفينكيس و تم صناعة هاتف انفينكس زيرو 6 من خامة البلاستيك، كما تم إصداره بألوان الذهبي الأسود، كما يأتي الهاتف بأبعاد 156.8*75.9*7.95 ملم، وجاء التصميم للواجهة الأمامية بشاشة من نوع الـ IPS LCD وبدقة 2160×1080 بكسل، والشاشة تحتوي على 16 مليون لون وتتدعم اللمس المتعدد، كما انها تدعم نظام حماية للشاشة من الخدوش والصدمات من نوع كورنينج جوريلا جلاس 5، يعلوها الكاميرا الأمامية الثنائية.

كما يوجد في ظهر الهاتف في الأعلى الكاميرا الخلفية الثنائية في اعلى شمال ظهر الهاتف وفي المنتصف نجد مستشعر بصمة الإصبع واسفله كلمة infinix، وفي الجانب الأيمن نجد مفتاح الباور الخاص بغلق وفتح الهاتف ومفاتيح التحكم بمستوي الصوت، وفي الجانب الأيسر نجد درج الشرائح والذاكرة الخارجية، وفي اسفل الهاتف نجد منفذ الشحن و منفذ 3.5 ملم للسماعات.

هاتف انفينكس زيرو 6 

كما يسمح الهاتف بتشغيل شريحتين إتصال من نوع النانو سيم، كما يدعم التواصل بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، أيضا يدعم التواصل بشبكات البيانات الخارجية اللاسلكية وهي شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي ويسمح الهاتف بالنقل وارسال واستقبال الملفات من خلال بلوتوث بإصدار 5.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE، كما يأتي الهاتف لخدمات متعددة منها تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS، كما يدعم مستشعرات مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب الخاص بتشغيل نظارات الواقع الافتراضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *