كيفية الاستلاف من فودافون

يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية الاستلاف من فودافون والحصول على رصيد من أجل إجراء المكالمات بكل سهولة، والتى تعد من أهم وأفضل الخدمات المقدمة من الشركة إلى المشتركين من أجل تقديم أفضل خدمة وزيادة أعدادهم، سنساعدك عزيزي القارئ في التعرف على كيفية الاستلاف من فودافون.

خدمة الاستلاف من فودافون

تمثل خدمة الاستلاف من أهم وأشهر الخدمات المقدمة للمشتركين من شركة فودافون للمستخدمين، بحيث تسعى الشركة إلى كسب تأييد وإعجاب الملايين من الأشخاص لتقديم خدمة مميزة للمشتركين وزيادة أعدائهم، قد يتعرض بعض المشتركين لعدم القدرة على شحن الرصيد عقب نفاذه وحاجاتهم لإجراء المكالمات، مما يوفره شركة فودافون إلى خدمة الاستلاف من فودافون بكل سهولة من أجل إجراء المكالمات بكل سهولة، مع خصم المقابل الذي تم استلامهم عقب شحن الرصيد مرة أخرى.

– تتميز شركة فودافون بتقديم العديد من الخدمات المميزة للمشتركين مع تسهيل التواصل مع خدمة العملاء من أجل تفعيل الخدمات المقدمة للمشتركين ومنها خدمة الاستلاف من فودافون، بالإضافة إلى توفير كود خاص يمكن للمشتركين الاتصال به من أجل الحصول على الرصيد الذي توفره الشركة للمشتركين والذي قد يصل ل 12 جنيه، على أن تعطى مهلة للعملاء فى استعاده المبلغ الذى تم إتلافه فى أول عملية شحن الرصيد مرة أخرى.

قواعد كيفية الاستلاف من فودافون

توجد مجموعة من القواعد والشروط الواجب توفرها لدى الأشخاص من أجل الاستفادة من خدمة الاستلاف من فودافون، ومن تلك القواعد الآتى:-

  1. أن يكون لدى المستخدم هاتف رقم فودافون ولديه رصيد أقل من جنيه واحد أثناء استخدام الخدمة.
  2. يكون لدى الشخص رقم فودافون اشتغل لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  3. توفر الشركة خدمة الاستلاف حتى مبلغ 12 جنيه، وفى حالة انتهاء المبلغ لا يمكن الاستلاف إلا في حالة تسديد المبلغ.
  4. تحتاج الخدمة لتفعيل خصم 50 قرش على كل عملية استلاف من فودافون.
  5. تجرى عملية تفعيل الخدمه من خلال التواصل مع خدمة العملاء، أو الاتصال بالكود المخصص لها.

مميزات كيفية الاستلاف من فودافون

توفر الخدمة للمشتركين العديد من الخصائص والمزايا الرائعة والتى تخدم الملايين من الأشخاص، والتى زاد من أهمية وانتشار الخدمة، ومن أهم المزايا الآتى:-

– تتيح للأشخاص استخدام الخدمة أكثر من مرة حتى 4 مرات على مدار اليوم.

– توفر للمشتركين الاستلاف حتى يصله رصيد نحو 12 مليون جنيه على عدد من المرات للحصول على الرصيد المطلوب لإجراء المكالمات.

– فى حالة رغبة الأشخاص في الاستلاف من أجل استهلاك المشتركين بخدمة الانترنت، مما يسمح له بالاستلاف حتى 32 جنية، ليتيح له التصفح واستخدام الإنترنت بشكل أفضل.

كيفية الاستلاف من فودافون

التواصل مع خدمة العملاء من أجل الحصول على الخدمة بكل سهولة.

 توفر الشركه الاستلاف من خلال كود نجمة 868 نجمه 3 شباك اتصال من أجل الحصول على الرصيد مقابل مادى جنيه واحد يتم خصم قيمة الاستلاف عقب شحن الأشخاص الكارت.

توفر شركة فودافون خدمة عالنوتة شكرا فى حاله عدم وجود رصيد، يجب على العميل الاتصال برقم الذى يرغب فيه الشخص التواصل معه، ليوصله رسالة صوتية تؤكد له امكانية إكمال المكالمة لمدة 3 دقائق بسعر تكلفة الخدمة 50 قرش، ويتم خصم عند شحن الكارت مرة أخرى، و الخدمه متاحه حتى 2 جنيه، كما توفر للمشتركين استهلاك الخدمه 2 جنيه بطلب كود *60*0# مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *