عروض اتصالات مصر

تتميز عروض اتصالات مصر بالتنوع لتحقق رغبة كافة المشتركين فى شركه المحمول اتصالات مصر، والذى ساعد في حصول الشركة على المركز الثالث فى الاكثر استخداما لشبكات المحمول فى مصر، وتختلف العروض المقدمة للانترنت والمكالمات، وسنعرض بالتفصيل كل ما يخص عروض اتصالات مصر.

أهمية عروض اتصالات مصر

توفر الشركة العديد من العروض المختلفة والمميزة لكافة المشتركين، على اختلاف أنظمة الاشتراك فى الخدمه سواء لمستخدمي الخط أو الكارت أو الاشتراك الشهرى فى الباقات وغيرها من الاستخدامات المميزة لكافة الأشخاص، والتى تساعدهم فى توفير الوقت والتكاليف من أجل الاستمتاع بمكالمات اضافية او التواصل على الانترنت بشكل افضل، مما يزيد من أعداد المشتركين في شبكة اتصالات مصر والذى يزيد أعداد المستخدمين لتلك الشبكة بالملايين سنويا، وذلك لتنوع العروض التى تدخل فى الخدمات المقدمة سواء في اختلاف الأسعار ونوعية الخدمة المقدمة للمشتركين.

– تتميز تلك العروض المقدمة في أوقات مختلفة، سواء في العروض المميزة لبعض المناسبات الهامة في السنة مثل عروض حكايه وعروض النظام دماغ تانية، وعرض الدخول على الواتس اب ال ربع جنيه، مع السحب للحصول على الهدايا سواء السحب على العربيه أو غيرها وذلك ليصل العروض بخصومات 70 %، مما يوفر للمستخدمين القدرة على الاشتراك فى تلك العروض والاهتمام بمتابعتها من أجل الاستفادة القصوى منها.

عروض اتصالات مصر للإنترنت

تشمل الشركة عدد من العروض المميزة في مجال التواصل على الإنترنت، وذلك من خلال :

عروض اتصالات دوت نت

والذي يتيح هذا النظام للمشتركين عدد من الخدمات المتاحة سواء على نظام حكايه الشهرى، او المشتركين فى الخط كنترول، أو المستخدمين لكارت الشحن ومن أهم العروض الاتى:-

  • يوفر نظام حكايه عبر التواصل  للانترنت إجراء المكالمات الصوتية وتلك الخدمه مقدمه للمشتركين في نظام الخط والكارت، مع الاستفادة من الانترنت بأفضل سرعة بحيث أنه لا يمكن أن ينفذ رصيد الدقائق مما يزيد من عملية الاستفادة من هذا العرض الخاص بالانترنت ويتم للمستخدمين القدرة على تحويل الدقائق سواء لشبكة اتصالات والشبكات الأخرى بكل بساطة، كما تجرى عملية تجديد الباقة وفقا لرغبة المشاركين.
  • نظام حكايه الشهرى، والذى يتم دفعه من خلال الفاتورة المقدم لكافة الشبكات، بحيث يتيح لكافة المشتركين الاستفادة من خدمة الانترنت عبر فاتورة الاستخدام الشهري، والتى يمكن الانضمام إلى برنامج ولاء MORE  الذى يحظر المعاكسات، ويتيح للمشتركين العديد من المكالمات والاتصالات بالشبكات الأخرى، مع الاستمتاع بخدمة الانترنت من خلال الموبيل وتحديد الأشخاص التى ترغب فى التواصل معهم من خلال خدمة ناس وناس، والقدرة على حفظ المكالمات وخاصة فى حالة المستخدم مشغولا.
  • فى حاله استخدام نظام الاتصالات المدفوعه مقدما التى تتيح للمشتركين فى اتصالات استخدام الانترنت من خلال الروتر المجانى والتى توفر العديد من العروض والخصومات على استهلاك الإنترنت فيها.

أحدث عروض اتصالات مصر

توجد مجموعة من العروض الحديثة التي أطلقتها الشركة  للمستخدمين، لزيادة اعداد المشتركين، والتى جعلتها تنافس العدد من الشركات الأخرى فى العروض المميزة والمختلفة ومنها :

  1. عرض اتصالات الجمعة السوداء BLACK FRIDAY، والذى يقدم تخفيضات وصلت ل 70% للحصول على سيارة هدية وغيرها من الهدايا المميزة.
  2. عرض عجلة الحظ، الذى يتم فيه شحن الكارت للحصول على دقائق للمكالمات والنت  مجانا مع الهدايا المتنوعة.
  3. عرض مكالمات الدولية، التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالعروض بسعر الدقيقه 2.25  جنية وهذا السعر موحد.
  4. عروض ماى اتصالات، يتم الشحن من خلال MY ETISALAT APP، للحصول على 15 ضعف الشحنة وحدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *