تفاصيل خدمة دفع فيفا الكويت

دفع فيفا الكويت ، كثيرًا ما يبحث جميع عملاء شركة فيفا الكويت عن خدمات الدفع المتاحة ، ويهتمون بمعرفة الطرق السهلة والمميزة له ، والتي يستطيعون من خلالها دفع فاتورتهم بكل سهولة ، ويحتاجون لمعلومات أكثر عن دفع فيفا الكويت ، وهذا ما سنعرفه معًا خلال هذه المقالة ، فتابعونا.

تفاصيل خدمة دفع فيفا الكويت
تفاصيل خدمة دفع فيفا الكويت

ما تقدمة خدمة دفع فيفا الكويت :

في تلك الخدمة يكون متاح لك دفع فاتورتك بالاستعانة بعدة طرق ، وتقوم باختيار ما يناسبك فيها ، وكافة الطرق التي توفرها الشركة سهلة الاستخدام ، وتستطيع التعامل معها.

سبب توفير دفع فيفا الكويت :

قامت شركة فيفا بتوفير خدمة الدفع لتنال رضا العميل وراحته في المقام الأول ، حيث أنها تسعى جاهدة لراحته وتوفير خدماتها له على أعلى مستوى ، بدرجة عالية من الرقي والتحضر والوعي في تعاملها معه ، كما أنها لا توظف بها إلا المدربين على مستويات عليا.

كما أن الشركة لديها طاقم من ممثلي خدمة العملاء ؛ ليستطيعوا إفادتك في جميع أسئلتك واستفساراتك ، والاستجابة لشكواك ومقترحاتك ، دون تكلف المشقة في الحضور لمقرر الشركة.

ومن خلال دفع فيفا الكويت تستطيع دفع فاتورتك إذا كنت مستخدم بطاقة تابعة للشركة ، كما تستطيع شحن رصيدك ، أو تجديد باقة الإنترنت الخاصة بك ، هذا بالإضافة إلى إمكانية تزويد الشريحة بالرصيد ، لحين موعد تجديد باقته الشهرية.

كما أن خمة الدفع الإلكتروني من فيفا ، هي واحدة من أعظم الخدمات على الإطلاق ، وخاصة في الوقت الراهن ، فيمنع من احتكاك البشر مع بعضهم ، واحتمالية الاصابة بالعدوى.

خدمة دفع فيفا الإلكترونية :

قامت الشركة بتوفير مجموعة من الطرق المختلفة للدفع الإلكتروني ، نقدمها لك على النحو التالي :

أولًا : خدمة الشحن السريع :

وهي أسرع وسيلة لدفع الفواتير أو الاشتراكات الإلكترونية المختلفة ، وبإمكانك تجربة هذه الطريقة من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك ، أو الفيزا ، وتستطيع تجديد باقتك الشهرية من خلال إدخال رقم هاتفك الشخصي.

ثانيًا : الهاتف :

ومن خلاله تستطيع الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء ، وتستفسر منهم عما تريده ، وهم بدورهم سيلبون طلبك ويقومون بإخبارك بكافة التفاصيل التي تريد معرفتها.

ثالثًا : الموقع الإلكتروني :

وذلك عن طريق خدمة (VIVA PAY BILL) تقوم بتسجيل الرقم الذي تملكه ، وتحصل على قائمة خاصة باستهلاكك والمتبقي من رصيدك ، وموعد تجديد باقتك وكافة المعلومات التي تريدها ، وتستطيع سداد فاتورتك من خلال إدخال رقم الفيزا ، أو البطاقة الائتمانية الخاصة بك.

رابعًا : أجهزة الخدمة الذاتية :

وهي تلك الأجهزة التي تم توزيعها بالكويت ، ومتواجدة في جميع أماكن خدمة فيفا ، ومن خلالها تستطيع دفع فاتورتك ، أو دفع الاشتراك الخاص بباقة الإنترنت ، وغيرها من الخدمات الأخرى التي قد تهمك.

خامسًا : التحويل البنكي :

بإمكانك تحويل أي مبلغ تريده لدفع فاتورتك ، أو لتجديد باقتك ، وذلك عن طريق حسابك البنكي الخاص بفيفا ، وكل ما يتوجب عليك هو معرفة البنوك المتاح التحويل البنكي عن طريقها.

سادسًا : الأماكن المختصة بتقديم خدمة (VIVA PAY BILL) :

تستطيع من خلالها تسديد فاتورتك ، عن طريق الأجهزة المختصة بتلك الخدمة.

سابعًا : الشركات الخاصة بالصرافة :

إذا كان لديك بالقرب منك شركة صرافة ، تستطيع من خلالها تحويل قيمة اشتراكك ، وكل ما عليك هو إعطاء رقمك المراد شحنه ، بالإضافة للمبلغ ، وستتم الخدمة بنجاح ، وتحصل على إيصال بهذه العملية.

ثامنًا : الصيدليات والمولات التجارية والمحلات :

وغيرها من الاماكن الأخرى تستطيع من خلالها دفع فيفا الكويت ، من خلال أجهزة الدفع الإلكتروني ، فكل ما عليك هو إدخال رقم وتسدد فاتورتك من خلال البطاقة الائتمانية ، أو الفيزا.

خدمة دفع فيفا الكويت الإلكترونية :

وهي واحدة من الخدمات المميزة  التي توفرها الشركة ، فعن طريقها تستطيع إجراء جميع معاملاتك دون الحاجة للذهاب فروع الشركة ، وإضاعة وقتك وجهدك ، إضافة للخصوصية والأمان اللذان تشعر بهما ، ومن خلال تلك الخدمة تستطيع :

  1. شحن رصيدك.
  2. دفع فاتورة الإنترنت الخاصة بك.
  3. تجديد باقتك.
  4. شحن أرصدة حساباتك.
  5. دفع فواتير الدفع المسبق.
  6. دفع فواتير آجلة الدفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *