تطبيق انا فودافون

يعد تطبيق انا فودافون من أحدث الخدمات التي توفرها شركة فودافون للمشتركين، والذي ساعد في زيادة أعداد المشتركين للاستفادة من الشركة بشكل أكبر، والتحكم في إدارة الحساب الخاص بهم بشكل كامل، سنقدم لك عزيزي القارئ كل ما يخص تطبيق انا فودافون.

تعريف تطبيق انا فودافون 

هو أحد التطبيقات المميزة والحديثة التي تقدمها شركة فودافون للمشتركين، والتي تساعدهم في التحكم بشكل كامل في الخدمات المقدمة لإدارة حساباتهم الشخصية الخاصة أرقام فودافون، بحيث توفر للمشتركين القدرة في إدارة الهاتف بشكل أفضل سواء في التحكم في المكالمات أو الإنترنت، والاستفادة من الخدمات المقدمة من الشركة، وتعريف المشتركين بأحدث وأهم العروض والخدمات المقدمة لهم، من خلال الشعارات الحديثة التي تقدمها عبر التطبيق.

– يتيح التطبيق للمستخدمين الاشتراك فيه بدون أي مقابل مادي سواء في مصر أو في الخارج، فلا يتطلب الاشتراك في التطبيق سوى توفر شبكة الإنترنت، من أجل الاستفادة من التطبيق لجعل الحياة أسهل من خلال التحكم يفت الخدمات المقدمة للمشتركين على هواتفهم الذكية المشتركة في شبكة فودافون.

– يوفر التطبيق للمشتركين التعرف على الخدمات الإخبارية المقدمة من شركه فودافون، مع تسهيل الاشتراك في كافة الخدمات المقدمة للأشخاص، وعلى رأسها مشاركة المنتخب المصري في كأس العام، مع تقديم العديد من الخدمات الرياضية والإخبارية ومشاركة فرحة المشتركين بفوز البطولات والحصول على العديد من الهدايا الفورية.

أهمية تطبيق انا فودافون

يعد هذا التطبيق من التجارب الفريدة التي قدمتها شركة فودافون للمشتركين، بحيث أنه تطبيق مجاني ولا يكلف المشتركين دفع أي مقابل مادي للاستفادة منه، كما أنه يقدم العديد من الخدمات المميزة لكافة المشتركين في شبكة فودافون.

– يساعد هذا التطبيق الأشخاص للتحكم في حساباتهم الخاصة بالشركة من خلال الاتصال بالأنترنت في أي مكان وبكل سهولة وبأقصى سرعة، بالإضافة إلى إتاحة التعامل مع الشركة خارج مصر أيضا، والاستفادة من مستخدمي فودافون للخدمات المقدمة لهم عبر الهاتف بكل بساطة.

مميزات تطبيق انا فودافون

يحتوي التطبيق على عدد من المزايا الهامة والرائعة لكافة المستخدمين ومن أهمها الآتي: –

  1. يوفر للمستخدمين متابعة حساباتهم الخاصة بدون الاتصال بخدمة العملاء مما يوفر عليهم الوقت والمجهود والرصيد في التواصل مع خدمه العملاء وهذه تمثل ميزه هامه ورائعة تحسب لشركة فودافون.
  2.  التطبيق مجاني، فهو لا يتطلب من المشتركين دفع أي مقابل مادي في تحميله على هواتفهم الذكية أو استخدامه لكافة أنواع الهواتف المشتركة في شبكة فودافون، وذلك فهو لا يتطلب سوى الاتصال بالأنترنت من أجل الاستفادة من الخدمات المقدمة عبر التطبيق لكافة المستخدمين حول العالم.
  3. التطبيق يتيح للمشتركين التصفح السهل والبسيط والتوافق مع كافة أجهزة الهواتف الذكية سواء صغيرة الحجم أو الكبيرة، في التطبيق لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف، مما يسهل سرعة التعامل معه والتصفح بدقه فائقة وبأقصى سرعة.
  4. يتيح للمستخدمين التعرف على الاستهلاك الحالي برصيد، والمتبقي من الباقة المتوفرة لدى المشترك، بالإضافة إلى التعرف على كافة العروض والأخبار والخدمات الحديثة التي تقدمها فودافون، لإتاحة الفرصة للأشخاص في الاستفادة منها بشكل أفضل، واختيار العروض المناسبة لكل مشترك.

كيفية التسجيل في تطبيق انا فودافون

  1. يتم اختيار الاسم والرقم السري للدخول على تطبيق أنا فودافون.
  2. يجب استخدام نفس الاسم “حسابك” على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة واختيار كلمة سر خاصة للتطبيق.
  3. في حالة التسجيل لأول مرة يتم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة انشاء كلمه سر خاص بالمشترك لإتاحة القدرة على الدخول واستخدام التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *