تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2021

 

تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2021 الذي من خلاله يمكن متابعة كافة أعمال التراث الفني القديم، ويتم من خلال شاشة قناة روتانا كلاسيك عرض مسرحيات قديما وعربية وذلك من أجل إحياء التراث الفني القديم والحفاظ عليه، والرسالة الخاصة بالقناة هي أن أظل كافة الأعمال الفنية الأصيلة في الاستمرار وتخليدها في العقول والأذهان كذلك.

تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2021

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الجودة معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11295 أفقي SD 27500 4/3

 

تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد  عرب سات

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الجودة معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
عرب سات 11843 أفقي SD 27500 4/3

قناة روتانا كلاسيك

  • تهتم قناة روتانا كلاسيك بتقديم أفضل التجارب الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسرحيات القديمة، وتسعى كذلك من وقت لآخر إلى إجراء بعض التعديلات على التردد الخاص بها.
  • يتم تعديل مستوى الصوت وجودة الصورة من وقت لآخر عبر القائمين على قناة روتانا سينما، ومن المعروف أن التردد القديم للقناة كان له اسم روتانا زمان وليس روتانا كلاسيك.
  • توقف بث القناة لبضعة أيام حتى تم إجراء بعض التعديلات على القناة لكي تتناسب مع المحتوى التراثي القيم التي تقدمه، وعادت القناة مرة أخرى باسم روتانا كلاسيك.

أهم ما يميز القناة

اهتمت إدارة قناة روتانا كلاسيك بعدة أشياء منذ أن كانت القناة روتانا زمان، وتلك الأشياء هي التي جعلت القناة تحظى بنسب مشاهدة كبيرة من قبل عدد كبير جدا من محبي التراث العربي الأصيل.

  • تعرض القناة منذ أول يوم لها محتوى لعدد معين من المشاهدين، والفئة التي تستهدفها القناة هم عشاق التراث الفني القديم الكلاسيكي، وذلك بسبب رغبة قناة روتانا كلاسيك أن ترفع شأن كل أعمال التراث الفني القديم.
  • تعمل القناة دائما على عدم إذاعة أي مشهد يتعارض مع أخلاق المجتمع العربي، ولذلك البعض يصنف القناة على أنها قناة الأسرة الأولى.
  • يتم بث محتوى قناة روتانا كلاسيك على مستوى عالي جدا ودقيق من المهنية ويتضح ذلك في استخدام وسائل تكنولوجية حديثة، ويتم استخدام تقنيات متنوعة كثيرة في بث محتوى القناة عبر تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2021.
  • القناة مجانية متاحة بشكل مجاني عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك مع أنّ أن هناك قناة أخرى تحمل اسم قناة روتانا كلاسيك ولكنها مشفرة يجب أن يتم دفع اشتراك سنوي أو شهري من أجل التمتع بمشاهدة المحتوى الخاص بها.
  • من أكثر ما يميز القناة كذلك أنها تعمل جاهدة على التواصل مع متابعيها والمشاهدين وذلك عن طريق استخدام وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل موقع يوتيوب وموقع فيسبوك، والهدف من ذلك هو التفاعل الإيجابي بين الجمهور العربي وبين إدارة القناة.

محتوى القناة

  • تضم قناة روتانا كلاسيك عدد كبير جدا من الأفلام القديمة، حيث وصل عدد الأفلام التي تمتلكها القناة إلى ٤٠٠٠ عمل فني يتم عرضها بصورة مستمرة عبر تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2021.
  • يوجد عدد كبير جدا من الأفلام التي تم عملها في التسعينيات والستينيات والثمانينيات والسبعينيات، وتلك الأفلام يبحها كل متابعي قناة روتانا كلاسيك، وفي الغالب القناة اشتهرت شهرة كبيرة بسبب تلك الأفلام، وتلك الأفلام لا يتم عرضها إلا على قنوات قليلة من بينها قناة روتانا كلاسيك.
  • تعرض قناة روتانا كلاسيك كذلك مسرحيات في مجال  الكوميدي، وهي من المسرحيات القديمة التي يحب أن يشاهدها المشاهد العربي، ويتم عرض كتلك باقة من المسلسلات النادرة بالإضافة إلى المهرجانات الفنية والسينمائية التي كانت تنعقد في زمن الفن الجميل بواسطة تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *