بالتفصيل تعرف على أهم باقات وي

باقات وي ، تقدم الشركة المصرية للاتصالات عدد كبير من باقات والمتنوعة والتي تختلف بين الباقات اليومية والشهرية سواء للمكالمات أو الأنترنت، وذلك لترضى كافة المستخدمين وزيادة أعداد المشتركين في الخدمات التي تقدمها الشركة تنافس شركات الاتصالات الأخرى تتفوق عليها في كسب ثقة ورضاء المشتركين، سنساعدك عزيزي المشترك في التعرف على باقات وي.

نبذة عن باقات وي

تسعى الشركة المصرية للاتصالات في تقديم العديد من الخدمات الرائعة والمميزة لكافة الأشخاص، وذلك لزيادة أعداد المشتركين في الخدمة، بالإضافة إلى توفير القدرات للمستخدمين من أجل التواصل مع الأهل والأصدقاء بكل حرية، سواء عبر باقات المكالمات المختلفة والمتنوعة في السعر والدقائق المقدمة للأشخاص، أو في اختلاف الباقات الخاصة بالتواصل للأنترنت من أجل التصفح الأمن والسهل وأسرع وقت لتحميل الملفات بكل سهولة، والدخول على المواقع المختلفة بكل بساطة من خلال الهواتف الذكية المشتركة في شركه وي أو عبر الشبكة الراوتر واللاهوائي وغيرها من الباقات المختلفة والمتنوعة المقدمة من الشركة.

توفر تلك الباقات الكثير من الأموال على المشتركين في التواصل مع الأخرين بحيث أنه يتم الاشتراك في تلك الباقات وفقا لرغبه المستخدمين سواء يوميا أو شهريا بكل سهوله، وبدون الحاجة إلى الشحن طول الوقت، بحيث توفر تلك الباقات المجهود على المستخدمين في عملية تجديد تلك الباقات، نظرا لأنه يجري عملية تجديد الباقات بشكل تلقائي في حالة وجود رصيد كافي لتجديد الباقة بشكل مباشر وبدون أي مشاكل، لإتاحة القدرة للمستخدمين في عملية التواصل سواء عبر المكالمات الهاتفية أو الأنترنت بكل سهوله.

باقات وي اليومية للإنترنت

تتميز شركة وي للاتصال بتقديم عدد من الباقات اليومية الجديدة والرائعة، التي تتميز بأرخص الأسعار، مع المزايا في التواصل مع الأصدقاء في الدخول للأنترنت بكل سهولة أيضا، بحيث تتنوع تلك الباقات وفقا لاحتياجات المستخدمين، ومن أهم الباقات الاتي: –

باقة 5 جنيه اليومية

توفر تلك البطاقات نحو 315 ميجا بايت للأنترنت وذلك لمده 24 ساعة في اليوم.

باقة يومية بـ 1 جنيه

والذي يوفر نحو 25 ميجا بايت حتى 50 ميجا بايت، خلال 24 ساعة بحيث أنها توفر للمشتركين حرية استخدام الانترنت.

مميزات باقات وي اليومية

  • تتوفر تلك الباقات المتاحة لكافة العملاء المشتركين في الشركة المصرية للاتصالات بنظام كارت المدفوع مقدما، كما توفر عملية تجديد الباقة بشكل تلقائي في حالة وجود رصيد كافي لتجديد.
  • تتوفر تلك الباقات للمستخدمين القدرة على تصفح كافة مواقع الانترنت، مع ترحيل الميجابايت المتبقية، كما يتم خصم 1 ميجابايت من الباقة في حاله الاستخدام، يتم الاشتراك في الباقة عن طريق كود الاتصال *999*3#، كما توفر الاتصال ب 111 من أي رقم تابع للشركة المصرية للاتصالات، وفى حالة التواصل من رقم آخر عبر رقم 01555000111.
  • توفر تلك البطاقات للمستخدمين القدرة على تحميل كافة التطبيقات والمواقع بكل حرية وبدون قيود على أي من المواقع.

باقات وي الشهرية للأنترنت

توفر الشركة عدد من باقات الشهري للتواصل عبر الانترنت بدون قيود وفقا للحصول على الميجابايتس التي يحتاجها المستخدمين من أجل تصفح الأنترنت والدخول على عدد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، مع إمكانية تحميل ألعاب الهاتف الذكي، ومن أهم الباقات الاتي: –

  1. Nitro 10هو أشهر باقات الانترنت الشهرية التي توفر نحو 625 ميجا بايت، وقد تصل لنحو 1250 ميجا بايتس، ويتم الاشتراك في الباقة عن طريق كود *999*10#.
  2. Nitro 20 توفر تلك الباقة نحو 1375 ميجابايتس والتي تصل إلى 2750 ميجابايتس، ويتم الاشتراك عن طريق كود *999*20#.
  3. Nitro 40 التي توفر 3250 ميجابايت والتي تصل إلى 6500 ميجابايتس والتى يتم الاشتراك في الخدمة عبر *999*40 #.
  4. Nitro 70 والتي توفر 6250 ميجابايتس إلى 12500 ميجابايتس ويتم الاشتراك فيها من خلال *999*70#.
  5. Nitro 100يحصل المستخدم إلى 10000 ميجابايتس إلى 20000 ميجابايتس ويتم الاشتراك عبر *999*100#.
  6. Nitro 200 توفر نحو 23500 ميجابايتس إلى 47000 ميجابايتس والتواصل عبر كود *999*200#.
  7. Nitro 450 يحصل على 50000 ميجابايتس إلى 100000 ميجابايتس ويتم الاشتراك عبر *999*450#.

مميزات باقات وي الشهرية

  • تتوفر تلك الباقات للمشتركين على نظام الدفع المقدم للاستمرار في الاشتراك على مدار 30 يوما ويتم الدفع مقدما للأشخاص المشتركين في خطوط شركة وي.
  • توفر الباقات للمشتركين الدخول على مواقع السوشيال ميديا المختلفة بكل حرية بحيث يتم خصم نحو نصف ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت.
  • تتيح للمشتركين الدخول للاستمتاع بالألعاب الهواتف الذكية وقوائم الألعاب المختلفة، كما يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي في حالة وجود رصيد كافي، وتتميز بترحيل الميجابايتس الغير مستخدم للشهر القادم بكل سهوله.
  • في حاله انتهاء الباقة قبل التجديد يتم حساب الدقائق على الفاتورة تخصم عند الشحن.
  • توفر الشركة بعض المزايا الخاصة بعملية التجديد المبكر للباقة من خلال كود *999*2#.
  • يتم الاشتراك في الباقة الاضافية مقابل 20 جنيه بحيث يتم المحاسبة بخصم نحو 1 ميجابايت من الباقة من أجل الدخول على كافة المواقع والتطبيقات المختلفة، بحيث توفر الباقة الاضافية نحو 1.000 ميجابايتس.

باقات وي للمكالمات

توفر الشركة المصرية للاتصالات أفضل الباقات للمكالمات المختلفة في الأسعار والعروض المميزة التي يحصل عليها المشتركين بشكل شهري أيضا ومنها: –

نظام كنترول 20 الشهرية

التي يحصل فيها المشترك على 1600 وحدة دقائق وميجابايت، بحيث توفر الدقيقة لأرقام وي بوحدة، بينما في حاله الاتصال بشبكات أخرى أو رقم أرضى يتم احتساب الدقيقة بـ 5 وحدات.

– يتم الاشتراك في الباقة عن طريق الاتصال برقم 111 الخاص بخدمة العملاء أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وفى حالة عدم وجود رصيد كافي لتجديد الباقة يتم احتساب الدقيقة ب 14 قرش، يتم الاتصال بكود رقم *600*20#.

نظام كنترول 40 جنية

توفر الشركة نحو 4000 وحدة مكالمات والانترنت لكافة الشبكات، بحيث يتم احتساب المكالمة لأرقام وي بوحدة، بينما الدقيقة للشبكات الاخرى بنحو 5 وحدات، ويتم الاشتراك في الخدمة عبر كود *600*40#.

يتطلب الاشتراك في تلك الأنظمة أن يكون المستخدم تابع للشركة المصرية للاتصالات، يقوم بعملية شحن الرصيد بشكل مستمر وكافي من أجل تجديد الباقات بشكل تلقائي والحصول على المزايا بأعلى كفاءة وبدون مشاكل.

مزايا باقات وي

توفر الشركة المصرية للاتصالات أفضل الباقات التي تقدم أهم المزايا التي جعلتها تنافس الشركات الأخرى وتحصل على أكبر عدد من الاشتراكات بين المستخدمين لشبكة الجيل الرابع سواء في الأنترنت أو المكالمات، نظرا للمزايا المختلفة ومنها الاتي: –

  1. تنوع الباقات واختلاف أسعارها، تتميز تلك الباقات باختلاف أنواعها وفقا لأسعار، بحيث كل باقة توفر الوحدات الخاصة بالأنترنت والمكالمات الخاصة باحتياجات المستخدمين.
  2. التجديد التلقائي، توفر القدرة للمستخدمين التجديد بكل سهولة وبشكل مباشر وبدون الحاجة للاتصال بالكود الخاص بكل باقة، وفقا لوجود رصيد كافة في الشبكة.
  3. الوقت والمجهود وأسهل طريقه في الاشتراك في الباقات وتجديدها، نظرا لأنه يتم التجديد والاشتراك عبر الأكواد الخاصة بها أو من خلال خدمه العملاء في أسرع وقت وبدون تعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *