أرخص باقات فودافون للمكالمات

تقدم شركة فودافون أرخص باقات فودافون للمكالمات التي توفر الكثير من التكاليف على المستخدمين من أجل اجراء المكالمات بأقل الأموال، وذلك بهدف تقديم الشركة أفضل خدمة للمشتركين، وسنساعدك عزيزي القارئ في التعرف على أرخص باقات فودافون للمكالمات.

معلومات عن أرخص باقات فودافون للمكالمات

تعد شركة فودافون من أقدم وأكبر شركات المحمول في مصر والوطن العربي الذي توفر العديد من أرخص الباقات، وذلك لتلبيه كافة احتياجات المشتركين في الخدمة وتلبية احتياجاتهم اليومية من أجل أجراء المكالمات بأرخص تكلفه.

ما أرخص باقات فودافون للمكالمات

توجد عدد من الباقات الرخيصة التي تساعد المشتركين في الحصول على الرصيد لإجراء المكالمات بأمان، والتي تتميز تلك الباقات المختلفة الأنظمة سواء اليومية أو الأسبوعية والشهرية، وذلك من خلال نظام الفلكيات بأسعار أقل، لإمكانيه التواصل مع الأخرين واحتساب الدقيقة وفقا للفليكس والباقات تختلف في الأسعار والتي تعتمد على تقديم أفضل خدمة لجذب المشتركين لتزايد أعدادهم في الشركة.

الباقات الشهرية

باقه فليكس ال 15

تعد من أرخص الباقات المقدمة من شركة فودافون للمشتركين في الخدمة، والتي تمنح لهم 400 وحده من الفاكسات، على أن يحتسب الدقيقة لأرقام فودافون ب واحد فليكس، بينما الاتصال بالشركات المحمول الأخرى تكون ب 5 فليكسات، ويتم الاتصال ب *880*15#.

باقة فليكس 20

والتي توفر الشركه 550 فليكس للمشتركين، وذلك مقابل دفع 20 جنيه فقط مما يحتسب للعميل في كل مكالمة باحتساب الدقيقة في فودافون بوحدة فلكيس، بينما في حالة الاتصال بالشركات المحمول الأخرى أو التليفونات الأرضية فيتم احتساب الدقيقة ب 5فليكسات، ويتم الاشتراك في تلك الباقة من خلال الاتصال ب#020*.

باقة فليكس 25

من الباقات المنتشرة بشكل كبير والتي تقدم للمشتركين نحو 800 فليكس، والتي يتم احتساب الدقيقة في التواصل مع أرقام فودافون ب واحد فليكس، بينما في حالة الاتصال بالأرقام الأرضية أو الشركات الأخرى يحتسب الدقيقة ب 5فليكسات، ويتم الاتصال بكود *880*25#.

باقة فليكس 30

والتي تقدم للمشتركين 110 فليكس وتوفر الشركة للعملاء الجدد 2200 فلكيس وذلك لجذب أكبر عدد من المشتركين في خدمة فودافون.

وتحتسب الشركة الدقيقة لأرقام فودافون ب واحد فليكس، بينما في حالة الاتصال بالشركات الأخرى ب 5 فلكيسات، ويتم الاشتراك في الخدمة من خلال الاتصال ب #030*.

فليكس 50

توفر تلك الباقة 2200 فليكس للمشتركين القدامى، بينما في حالة المشتركين الجدد فتقدم لهم 4400 فليكس، ويتم احتساب الدقيقة لأرقام فودافون بواحد فليكس، بينما في حالة التواصل مع الشركات الأخرى في الدقيقة تحتسب ب 5 فلكيسات، ويتم الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال ب#050*.

باقة فودافون فليكس 70

والتي تمثل الأنظمة الهامة والمؤثرة للعديد من المشتركين في الشركة، والتي توفر نحو 3300 وحدة، والتي تتيح للمشتركين الاتصال بالدقيق ب واحد فليكس، ويمكن التواصل مع الكود الخاص بها والاتصال بال*070#.

باقة فودافون فليكس 90

وهي أعلى أنظمة الفيلات في فودافون والتي تتيح للمشتركين التحكم في 4400 وحده من الفلكسات، ويتم الاشتراك في الخدمة من خلال الكود الخاص بها *090#.

توجد مجموعة من الباقات الاضافية وعلى رأسها: –

  1. باقة فودافون 2 جنيه، والتي تقدم 60 وحدة للمشتركين، وذلك من خلال الاتصال ب *880*03#.
  2. باقة فودافون 5 جنيه، والتي توفر 120 وحدة للمشتركين، من خلال طلب *880*05#.
  3. باقة فودافون اكسترا 10 جنية، والتي توفر للمشتركين 300 وحدة فليكس، والاشتراك من خلال طلب *880*010#.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *